أنغام وروبي وشيرين على رأس ترشيحات "الحكاية" لأفضل مطربة في 2023

يقترب عام 2023 من الانتهاء ويسدل معه الستار على موسم لم يكن الأقوى على مستوى الطرب النسائي في مصر ولكن تألق بعض نجمات الغناء المصري جعل من الصعب وضع قائمة الأفضل لهذا العام.

ونترك الحكم للقارئ والمتابع لاستفتاء الأفضل من بين مطربات مصر هذا العام .

1- أنغام:

تألقت النجمة الفنانة أنغام هذا العام كثيراً وأحيت عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية في موسم الرياض وغيرها وتوجت مجهودها بأغنية سيبك انت والتي لاقت نجاحاً لافتاً جعلها تتربع على عرش قلوب عشاقها ومتابعيها.

2- شيرين عبد الوهاب:

على الرغم من مشاكلها الشخصية والتي أثرت سلباً على نشاطها الفني وظهورها الدائم إلا أن موهبة شيرين عبد الوهاب لاتزال تفرض نفسها على الساحة بقوة كواحدة من أفضل المطربات في الوطن العربي وتألقت في هذا العام بأغنية"قول مهما تقول".

3- روبي:

بدأت النجمة المطربة روبي العام بداية رائعة بدويتو مع الفنان أحمد سعد في أغنية "يا ليالي" والتي جاءت واحدة من أكثر الأغاني استماعاً على جميع المنصات وتصدرت الترند لفترات طويلة هذا العام.

إلا أنها أنهت العام بحالة من الجدل بأغنية "3ساعات متواصلة" والذي أثار عاصفة من الجدل وصلت إلى حد مطالبة النقابة باتخاذ إجراء معها ودفاع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عنها.

4 - كارمن سليمان:

المطربة الشابة الموهوبة صاحبة جائزة "آراب أيدول" التي سرعان ما توارت عن الأنظار رغم موهبتها اللافتة والتي تنباً لها النقاد بأن تكون واحدة من نجوم الصف الأول.

عادت كارمن هذا العام بأغنية "ياجمالك " في بداية العام ثم أغنية "روقني " ونالت عدداً كبيراً من الجوائز في مهرجانات هذا العام وعدداً من الاستفتاءات.

ربما تكون هذه القائمة ليست الأفضل وإنما الأبرز على الساحة في العام الذي قارب على الانتهاء فننتظر رأيك عزيزي المتابع في التعليقات لترشيحات أفضل مطربة مصرية هذا العام.

 

التعليقات