زلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي "جو بايدن"

تصريح جديد من الرئيس الأمريكي "جو بايدن" يثير مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره المترددين على هذه المواقع "بذلة لسان" جديدة للرئيس.

حيث قال ارئيس بايدن عند سؤاله عن نسبة النساء العاملين ضمن إدارته: "أكثر من نصف النساء في إدارتي من النساء"، مضيفًا أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت تحتل المرتبة السادسة قبل 30 عامًا من بين الاقتصادات المتقدمة التي تمثل فيها حصة النساء 50 في المائة من بين القوى العاملة.

وجاء ذلك خلال احتفال الرئيس الأمريكي بالذكرى الثلاثين لقانون الإجازة العائلية والطبية، مع نائبته كامالا هاريس، وكذلك الرئيس السابق بيل كلينتون في البيت الأبيض.

ويعد هذا التصريح من بين أكثر التصريحات الذي أثار عاصفة من السخية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضاف إلى قائمة زلات اللسان التي عادة ما يقع فيها الرئيس الأمريكي.

من بين أكثر التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الروسية كان تعليق الصحفية الروسية من دونباس يوليا فيتيازيفا، التي نشرت بقناتها الرسمية على تطبيق "تليغرام": "ليست كل امرأة ترتدي تنورة وترسم شفتيها هي في واقع الأمر امرأة.

وبحسب موقع "فوكس نيوز"، سخر العديد من مستخدمي تويتر من المقطع، وكتب الصحفي فيليب هولواي: أتفق تمامًا مع الرئيس هنا، أكثر من نصف النساء في إدارته من النساء، ويبدو أنه غير متأكد من النصف الباقي.

كما قال أحد المستخدمين: الشيء المضحك هنا هو أن هناك العديد من النساء في إدارته لسن بالتأكيد نساء.. كيف عرفهن هو؟

التعليقات