أغنية السوبرانو فاطمة سعيد تريند رقم واحد في مصر والعالم العربي

بعد دقائق قليلة من ظهور السوبرانو المصرية العالمية فاطمه سعيد على احدى الشاشات العربية وبث أغنية " مصر هي أمي " التي غنتها في المتحف الكبير ، أصبحت الاغنية وحفل فاطمة التريند رقم واحد في مصر والعالم العربي .

وكانت الاغنية الشهيرة التي غناها لاول مرة الفنان الكبير فؤاد المهندس في فيلم فيفا زالاطا ، قد أعادت السوبرانو المصرية إحياءها بصوتها وبتوزيع اوركسترالي جديد وقيادة المايسترو نادر عباسي . وحازت الاغنية على اعجاب اكثر من ٢٥٠٠ شخص شهدوا حفل فاطمه غير المسبوق بالمتحف الكبير يوم ٢ يناير الماضي .

 

قالت السوبرانو المصرية أنها فخورة بغناء هذه الاغنية الخالدة وسط آثار وحضارة مصر العظيمة ، واضافت : "أغني على أكبر مسارح العالم لكن وقوفي هنا في بلدي في هذا المكان شرف وفخر كبير لن أنساه طول حياتي " .
وتنشر الحكاية لأول مرة فيديو الاغنية الأصلي الذي أنتجته شركة وارنر كلاسيك العالمية والتي تتعاون منذ ثلاثة أعوام مع فاطمه سعيد واصدرت لها ألبومين هما " النور " و"كاليدوسكوب " .

 

ويذكر أن فاطمه سعيد حصلت على اكبر جائزتين عالميتين في الغناء الاوبرالي من المملكة المتحدة والمانيا . وسوف يتم تكريمها في واشنطن الشهر الحالي مع جراح القلب العالمي البروفيسور مجدي يعقوب .
 
التعليقات