دراما رمضان 2023.. مسلسلات أثارت أزمة لهذا السبب!..

واجه أكثر من عمل فى السباق الرمضاني 2023 عددًا من المشاكل سواء كان ع نجوم الأعمال أو ما يخص العمل نفسه.
 
ونستعرض لكم الأعمال الرمضانية التي واجهة أزمات في السطور التالية:
 
وكان مسلسل "معاوية"، في قائمة الأعمال التي أثارت أزمة مؤخرا، ووصلت إلى حد إعلان هيئة الإعلام العراقية، عدم عرض العمل الذي كتب قصته الكاتب الصحفي خالد صالح، ويتولى إخراجه طارق العريان.
 
مسلسل "معاوية" يشارك في بطولته لجين إسماعيل، إياد نصار، أيمن زيدان، سامر المصري، سهير بن عمارة، وائل شرف، يزن خليل، عائشة بن أحمد، جميلة الشيحي، أسماء جلال، تأليف خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.
 
تغيير جو
قبل بداية تصويره، واجهت بطلة المسلسل الفنانة منة شلبي، أزمة قوية، عقب القبض عليها في مطار القاهرة، بسبب حيازة مواد مخدرة، وصدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 ألاف جنيه.
 
وحصلت منة، على تصريح بالسفر إلى لبنان، بسبب ارتباطها بتصوير المسلسل، الذي تشارك في بطولته مع إياد نصار، وأحمد مالك، وميرفت أمين، وعصام عمر، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.
 
الحاج إكس لانس
بعد أول أسبوع من تصوير المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، أعلن مخرجه محمود كامل، إنسحابه، بسبب الخلافات في وجهات النظر بينهما.
 
الفنان محمد سعد، يقوم ببطولة المسلسل بمشاركة أحمد فتحي، وويزو، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، ومن تأليف ورشة الكتابة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين.
 
العمدة
 
بسبب التشابه في اسم المسلسل، أكد المخرج محمد سامي، عدم رضاه عن تزامن عرض مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، وكتب قصته الكاتب إبراهيم عيسى، مع مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.
 
تحت الوصاية
 
ظهور الفنانة منى زكي، بالحجاب في البوستر الدعائي للمسلسل، كان السبب في تعرضها للهجوم بقوة عبر صفحتها في موقع فيسبوك، ومنها " "إنتي متعرفيش تقومي بدور بنت مُحجبة إلا ولازم تشوهي شكلها وگأن المُحجبات ما بيعرفوش يكونوا جميلات، وحواجبهم مشذبة شوية، وناوية تطلعي المُحجبات بالصورة والهيئة دي ليه؟".
 
مسلسل "تحت الوصاية" يشارك في بطولته منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.
 
تلت التلاتة
 
واجه مسلسل"تلت التلاتة" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، أكثر من أزمة، منها إعلان بطلته انسحابها وتراجعها عن تقديمه أكثر من مرة، قبل موافقة الشركة المنتجة على شرطها أن يكون 15 حلقة فقط.
 
وفي أحدث أزمات المسلسل، أعلن مخرجه محمد الرشيدي، إنسحابه بعد خلافات مع الشركة المنتجة.
 
المسلسل، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله.
التعليقات