الأخطاء تلاحق «سره الباتع».. ومنتج «رشيد» يفضحه

 

وقع صناع مسلسل سره الباتع فى عدد من الأخطاء التاريخية حيث كانت أولى هذه الأخطاء والتى ظهرت فى الحلقتين الأولى والثانية اذ انتقد أحد الجمهور موسيقى أحد المشاهد في المسلسل وشبهها بموسيقى فيلم الريس عمر حرب، وكتب: «غلطة كبيرة ف مسلسل سره الباتع».

وكتب أحد مشاهدي مسلسل سره الباتع: «المشهد بتاع أحمد فهمي لما وقع في الحفرة فيه عبقرية إخراجية من مدرسة حديثة.. المشهد اللي قبله كان الناس اللي بتحفر الحفرة واقفين فيها وباين نصهم.. لما أحمد فهمي وقع فيها بقى طولها أربعة متر.. شابوه خالد يوسف».

وتعرض المخرج خالد يوسف، لانتقادات واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مسلسل سره الباتع، المعروض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة انتقادات على خالد يوسف، بسبب أخطاء في مشاهد بالحلقة الثالثة لـ مسلسل سره الباتع، حيث ظهر أحد أفراد المجاميع، الذين جسدوا جيش المماليك، وهو مرتديا كوتشي، ماركة أديداس.

وكتب أحد النشطاء على السوشيال ميديا: «خالد يوسف ملبس المماليك أديداس، الحلقة الجاية هتلاقى عسكري فرنساوي لابس تي شيرت امبابى..!».

بينما مسلسل رشيد وقع صناعه فى أخطأ فادحة بالحلقة الأولى إذ كان هناك مشهد فلاش باك حتى عام 2009، ورأينا أحد الأكشاك موجودا به منتج غذائي لم يكن موجودا في هذه الفترة، حيث طرح هذا المنتج في عام 2022، وهي تفصيلة صغيرة لكن كان لا بد أن ينتبه لها صناع العمل.

التعليقات