في ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ.. حقائق لا تعرفها عن علاقته بالسندريلا

 

اُشتهر كعندليب يشدو، بينما أبدع في استخدامه مذيعًا غير متكلّف، كالجالس بين أسرته يقصص عليهم حكاية "مقدمة" لبرامج يحاور فيها عظماء بدءًا من الغناء وحتى الأدب، في سلاسة يتلو أسئلته، وبمرونة يتنقل من جواب الضيف لسؤال جديد، فكما برع عندليبًا، أثبت عبدالحليم حافظ نفسه مذيعًا.

خضع في البداية لطلب الإذاعة، ومن ثَم هوى التجربة، وأجرى حليم حوارات عدة في ظاهرها فني باستضافته لشخصيات فنية من مطربين وملحنين ولكن بطابعها عامة وإنسانية وثقافية.. هكذا هو عبدالحليم حافظ والذي يحل اليوم ذكرى وفاتهبسبب البلهارسيا.

قدم عبد الحليم حافظ بطولة 16 فيلما سينمائيا، إلى جانب الغناء بأجمل الأغاني التي ما زالت محفورة في قلوب الجماهير، فعلى الرغم من كون مشواره الفني قصيرا إلا أن أفلامه كانت مميزة، وتركت أثرا في أذهان محبي السينما.

في نوفمبر 2020 ، تداولت صورة عقد زواج عرفي لعبد الحليم حافظ وسعاد حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي دفع أسرة العندليب الأسمر للرد بأن تلك الوثيقة مزورة وأن النجمين الراحلين لم يتزوجا.

وفي المقابل، أكدت جانجاة شقيقة سعاد حسني انها تزوجت من عبد الحليم حافظ بعد قصة حب استمرت لسنوات، مشيرة إلى أنه كان يغير عليها خاصة بسبب فارق العمر بينهما.

التعليقات