محمد فؤاد في حفل السعودية.. نوستالجيا لروائع الزمن الجميل.. وذلّة لسان أفسدت مزاج المصريين

 

أجواء صاخبة.. نوستالجيا أغاني الزمن الجميل يدوي في كل الأرجاء.. الجميع يستحضرون ماضيهم الجميل مع صوت محمد فؤاد أمس في حفل صاخب على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة برعاية هيئة الترفيه السعودية، إلا أن ما قاله النجم فؤاد أشعلت حالة من الضغب بين المصريين.

وعبر محمد فؤاد، عن سعادته بالغناء في السعودية قائلاً: «أنا بدأت الحفلة قولت أن ده حلم، هو حلم لأي مطرب يغني في السعودية، سيبك من أي تاريخ وأي حاجه فاتت، الغنا في السعودية بالشكل ده خطوة كبيرة لأي مطرب مهما كان كبير أو صغير، وليا الشرف أني غنيت في السعودية بلدي اللي بعتز بيها».

وعقب تلك التصريحات، انهالت العديد من التعليقات التي تجرد محمد فؤاد من هويته المصرية والتشكيك في وطنيته بعد غنائه بالسعودية، وعبّر الجمهور عن غضبهم من تلك التصريحات عبر «السوشيال ميديا».

وليس الجمهور وحده من عّبر عن غضبه من «فؤش»، ولكن أيضًا هناك عدد من المشاهير ثاروا ضده ومنهم أيضًا من دعمه ودافع عن وطنيته.

الإعلامي محمد الباز

هاجم الإعلامي محمد الباز، النجم محمد فؤاد عقب حديثه عن السعودية وذلك أثناء حفله بجدة، قائلا: «المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة، صنعت مجدك هنا، واحنا نحب المصريين يروحوا في كل الدول».

وتابع الباز حديثه خلال برنامجه «أخر النهار» عبر فضائية «النهار»، أن محمد فؤاد ذهب إلى السعودية لكونه فنان مصري مهم، موجهًا له رسالة، قائلا: «لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل».

الفنان صلاح عبدالله

فيما وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة للفنانين بالحذر عند الحديث عن مصر والسعودية، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك».

وقال عبدالله، خلال منشوره: «رجاء للأصدقاء والزملاء اللي بيعرضوا فنهم في المملكة الشقيقة الغالية علينا كلنا، طبعاً الشكر الجزيل واجب وحق لكرم الضيافة والاستضافة والتقدير الواضح للفن المصري رواده ونجومه وكل عناصره لكن أنتوا ياحبايبي كمصريين عارفين طبيعة شعبكم وحساسيته فمش مطلوب منكم غير حاجة واحدة بس، خلوا بالكم من كلامكم»

 

التعليقات