الأهلي والزمالك يلتقيان في السعودية مُجددًا؟ "بيان رسمي من النادي الأحمر"

أصدر الأهلي بيانا رسميا يعلن فيه موقفه من إقامة مباراتي القمة أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى احتمالية نقل مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 15 أبريل الجاري، بالسعودية بدلا من القاهرة.

وأبدى الأهلي في البيان الذي نشره ترحيبه بإقامة مباراتي القمة في السعودية.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد اجتماعه الذي جرى ظهر الأحد إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.

وجاء في نص خطاب الأهلي لرابطة الأندية كالتالي: "بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات".

وأضاف: "هذا الأمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام، فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك".

وأنهى الأهلي قائلا: "مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية قادمة، وبالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقا".

يذكر أن الأهلي سيلتقي أمام نظيره سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في القاهرة، وذلك بعدما حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدف نظيف خارج الديار.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك أقيم الشهر الماضي في السعودية على هامش موسم الرياض، لأول مرة خارج الأراضي المصرية، وانتهى اللقاء لصالح الأحمر 2-0 ليفوز باللقب.

 

التعليقات