إلغاء حفلها في بيروت؟ هيفاء وهبي تنفي "بغضب"

بعد انتشار خبر تأجيل حفل النجمة هيفاء وهبي المرتقب في بيروت إلى جانب عدة نجوم بسبب الظروف الراهنة، خرجت الفنانة الجميلة عن صمتها لتنفي بغضب خبر طلب إلغاء الحفل.

ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار غير صحيحة وخاطئة عن هيفاء وهبي، لكن هذه المرة وعلى ما يبدو أن هذا الخبر قد أزعجها كثيرًا لدرجة الرد.

بعد أن تم تداول أخبار حول مطالبة النجمة اللبنانية إلغاء الحفل، الذي كان من المفترض أن يقام في الفوروم دو بيروت إلى جانب عاصي الحلاني، الفنان سيف نبيل و دي جي أسيل، الأسبوع القادم، قامت هيفاء بنفي الخبر.

وردت هيفاء على الموضوع من خلال خاصية ستوري عبر إنستجرام، وعلقت قائلة : ”غير صحيح، لقد علمت من الإعلام، لم يبلغ أحد مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حاليًا، ولم يبلغني بقصة الإلغاء”.

وتابعت تعليقها قائلة: ”عندما تهدأ الأوضاع في لبنان انشاء الله، كل شيء سيعود إلى نصابه”.

علمًا أن الشركة المنظمة لهذا الحفل، قد نشرت بيانًا صحفيًا أعلنت فيه، تأجيل حفلاتها وليس إلغائها، إلى تاريخ غير محدد.

من جهة أخرى، بعيدًا عن إطلالات هيفاء وهبي الساحرة وتنسيقها ، لا زالت هيفاء وهبي تستمتع بنجاح أغنيتها الأخيرة ” يا نحلة”، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين مواقع التواصل الإجتماعي.

إلى جانب تحضيراتها لسلسلة حفلاتها الصيفية بين مصر وتركيا الى جانب طبعًا حفلتها المنتظرة في ببلدها بيروت، لكن يبقى الأمر مرتبطًا بالظروف الراهنة التي يعيشها البلد.

 

التعليقات