ساندي تكشف قرابتها لفنان شهير.. "وتعلن التبرُّع بأعضائها"

كشفت الفنانة ساندي، بعضا من أسرار حياتها الشخصية، كما تطرقت لعدد من كواليس أعمالها الفنية.

وقالت الفنانة ساندي، خلال ضيافتها ببرنامج "واحد من الناس"، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي ومعروض بفضائية "الحياة" المصرية، إنها كانت مندهشة من تلقيبها بـ"مطربة المراهقين"، خاصة أن إرضاء هذه الفئة العمرية صعبة على حد رأيها.

أوضحت ساندي أن جمهورها من المراهقين كبر سنّهم في هذه الفترة، فكانت أعمالها تحظى برواج واسع ما بين عامي 2010 و2018، بخلاف حرص هذه الفئة على حضور حفلاتها، وهو ما جعلها تشعر بالسعادة: "هذا الجيل كبر معي".

وكشفت ساندي أنها ترتبط بصلة قرابة مع الفنان المصري الراحل ممدوح عبدالعليم.

وقالت إن الفنان الراحل هو عم والدتها، كما أن ابن عمها هو المخرج الراحل علاء محجوب.

وتطرقت ساندي إلى علاقتها مع النجم المصري تامر حسني، وخاصة فترة تعاونها معه في تصوير فيلمه "تاج".

قالت الفنانة عن "تامر": "هو يحب الخير لمن معه ويحمسهم ويحفزهم، وهذا لمسته في كواليس العمل معه"، موضحة أنه صبر عليها في تصوير المشاهد بسبب خشيتها من الوقوف أمام الكاميرا.

كما كشفت ساندي أنها تعلمت من "تامر" التحامل على النفس لإرضاء الجمهور، فروت: "لم يرفض أن يلتقط صورة مع معجبة رغم أنها أصابت عينه بهاتفها الجوّال، ورغم عدم قدرته على فتح عينه، تحامل على نفسه والتقط صورة معها".

على الصعيد الشخصي، ذكرت ساندي أنها دائما ما تصدق المحيطين بها، بما عرضها للنصب في عدد من المواقف، خاصة من طليقها، دون أن تروي ما تعرضت له منه.

وأكدت الفنانة المصرية استعدادها للتبرع بأعضائها للمحتاجين، مشددة على أنها مستعدة للموت، فهي تؤمن بأن الحياة الحقيقية تبدأ بعد الوفاة.

 

التعليقات