ياسمين صبري "فتاة شعبية" في رمضان

تأكيدًا لانفراد بوابة الحكاية الإخبارية فسوف تعود الفنانة ياسمين صبري، للمشاركة في دراما رمضان من جديد، من خلال مسلسلها الجديد «رحيل»، الذى يتكون من 15 حلقة، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

وتجسد ياسمين صبري، شخصية «رحيل» وهي فتاة شعبية خلال أحداث العمل، وابتعدت عن دور الفتاة الأرستقراطية التي كانت تجسدها في أعمالها .

ياسمين صبري أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن مشاركتها في مسلسل رحيل، بنشر صورة من بداية العمل، معلقة عليها قائلة: «رحيل، رمضان 2024، رمضان يجمعنا»، وهو ما انفردت به بوابة الحكاية الإخبارية من فترة.

جدير بالذكر، أنّ الفنانة ياسمين صبري يعرض لها حاليًا بدور العرض فيلم «أبو نسب» التي تشارك في بطولته الي جانب الفنان محمد إمام

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “على”، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب “داليا” ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

التعليقات