ميس حمدان ملكة فرعونية تقع في الحُب خلال فانتازيا "أسود اللون"

تبحث الفنانة الأردنية ميس حمدان عن الاختلاف في أعمالها، وتنويع أدوارها في كل عمل تقدمه، وتحاول استغلال تعدد مواهبها في تقمص الأدوار والشخصيات من خلال قدرتها على التقليد والغناء والتمثيل بألوان مختلفة.

وقالت ميس حمدان، إنها تنتظر طرح فيلم جديد يحمل اسم "أسود ألوان"، تتعاون فيه مع عدد من النجوم مثل "بيومي فؤاد ورنا رئيس ومحمد الكيلاني"، مشيرة إلى أن غالبية مشاهدها مع الفنان الكوميدي أحمد فتحي.

وأضافت النجمة الأردنية إن ما حمسها للمشاركة في الفيلم انتمائه إلى نوعية أعمال الفانتازيا الخيالية المشوقة، فضلا عن أن به جانب رومانسي كوميدي، مؤكدة أن هذه الأعمال تجذب انتباه الجمهور لأنها تعتمد على جانب من الخيال بشكل كبير.

وأوضحت حمدان أنها تجسد دور وشخصية جديدة تمامًا عليها، قائلة:" الفيلم مليء بالأحداث المشوقة، وشخصيتي في الفيلم لم أجسدها من قبل، حيث ألعب دور ملكة فرعونية، والعمل كله مبني على الفانتازيا الخيالية، وأظهر خلال الأحداث للفنان أحمد فتحي، وتنشأ بيننا علاقة حب، فالفكرة نفسها مختلفة وجديدة وفيها شغل كثير".

أشارت ميس حمدان، إلى أنها انتهت من تصوير دورها بالكامل، الذي بدأته قبل عدة شهور، على أن يطرح العمل للجمهور خلال الفترة المقبلة، تزامنًا مع وجود انتعاشه سينمائية بدور العرض المصري وإقبال الجمهور على الأفلام.

في سياق آخر كشفت ميس حمدان أنها ستغيب عن المشاركة في موسم رمضان المقبل.

 

التعليقات