"انفصال في عيد الحُب".. شيري عادل تُعلن طلاقها رسميًا من طارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل رسمياً انفصالها عن طارق صبري بعد مرور عام و4 أشهر على الزواج الذي تم في شهر أكتوبر 2022.

ونشرت شيري على حسابها في إنستجرام منشوراً، صباح اليوم الأربعاء، 14 فبراير مع بداية الاحتفال بعيد الحب، يؤكد الانفصال بكل احترام، متمنيةً الخير لكل منهما في حياتهما، وقام طارق بنشر نفس البيان على حسابه الخاص.

وفي لقاءات تلفزيونية سابقة، كانت شيري عادل قد أعلنت أنها عاشت قصة حب مع زوجها طارق صبري، حيث كان بينهما معرفة منذ سنوات، وبدآ في التقارب شيئًا فشيئًا حتى تزوجا.

وتابعت شيري: "كنا نعرف بعض من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض".

وأوضحت شيري: "فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا، ولما كان بيكلمني عشان نتقابل كنت بروح على طول".

وأضافت: "اتفقت مع طارق على الزواج وكل الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج".

من جانبه، تحدث طارق صبري عن حبه لشيري عادل، قائلاً: "بقينا فجأة في حياة بعض واتعودت على وجودها في كل مكان حتى مكان عملي، وضغطت عليها عشان توافق، قالت لى أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح".

وعن عيوب كل منهما، أكدت شيري: "ما عنديش مشكلة معاه باستثناء صوته عالي جدا والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم وأنا بعد الجواز اتغيرت للأحسن".

وعن زواجهما قال صبري: "كل حاجة عليا ومفيش حاجة على ذوقي بروح أدفع بس".

في أكتوبر الماضي، وبعد عام واحد مر على زواج الفنانة المصرية شيري عادل بزميلها طارق صبري، انتشرت الشائعات الخاصة بانفصالهما وطلاقهما من دون أن يعلنا.

ما لفت الأنظار لهذه الشائعات قيامهما بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حساباتهما الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعدم حضورهما أي مناسبة معا.

رغم هذه الشائعات التزما الصمت، حتى ظهر طارق صبري في إحدى المناسبات الفنية في مطلع الشهر الجاري، وعند سؤاله عن الطلاق قال: "لا تعليق.. لا تعليق.. الناس عارفاني.. لا أعلق على الأمور الشخصية".

وأوضح الفنان المصري أنه لا يغضب إطلاقا من هذه الأسئلة، فالكل من حقه توجيه السؤال ومن حقه هو أن يرد أو يرفض الرد، وعلق قائلا "إحنا ورانا غير الكلام".

وظل الشائعة غير مؤكدة، حتى أكدها الطرفان بإعلان الطلاق اليوم الأربعاء تزامنًا مع عيد الحب.

 

التعليقات