نسمة محجوب: "حبيتك" هي الأقرب لقلبي لأنها أغنية زفافي

تعيش المطربة نسمة محجوب حالة من النشاط الفني، إذ تستعد لطرح مجموعة من الأغنيات خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أحدث أغنياتها المصورة "حبيتك"، التي طرحتها بمناسبة عيد الحب، وحملت توقيع المخرج إبراهيم عزت.

وكشفت "محجوب" أن "حبيتك" هي أغنية حفل زفافها، وظلت لديها فترة طويلة إلى أن تعرفت على الموزع الأردني عبادة كيو، والذي اختار أن يوزعها ضمن بعض الأغنيات التي عرضتها عليه.

وأضافت: "أعتبر هذه الأغنية تجربة مميزة وقريبة إلى قلبي، لذا فضلت ظهورها بشكل مميز ومختلف عن شخصيتي".

وتابعت :"حتى خلال تصوير الأغنية، اخترت ألوانًا فاتحة تعبر عن البهجة والسعادة لكي تتناسب مع أجواء عيد الحب، خصوصًا أن هذه الأغنية لكل الناس وليست فقط للحبيب والحبيبة، فالحب الحقيقي من وجهة نظري هو العائلة واللمة والاحترام المتبادل بينهم".

وحول الرسالة التي حرصت على تقديمها للجمهور من خلال أغنية "حبيتك"، قالت نسمة محجوب: "كنت حريصة على تقديم رسالتي بشكل واضح للجمهور، وهو ما ظهر في كلمات الأغنية التي تعبر عن الحب والحالة التي نعيشها عندما نجد الشخص المناسب الذي سنكمل حياتنا معه".

أضافت: "سعدت للغاية بردود فعل الجمهور تجاه الأغنية وتفاعلهم مع المظهر الجديد، وخلال الفترة المقبلة هناك مفاجآت كثيرة للجمهور، فأنا حريصة على اختيار الكلمات واللحن والفنانين الذين سيتعاونون معي".

 

التعليقات