ياسمين صبري تدفع بأحمد صلاح حسني بديلاً لأحمد فهمي في "رحيل"

على طريقة مُدربي كرة القدم حلّ الفنان أحمد صلاح حسني (لاعب الأهلي السابق) بديلاً للفنان أحمد فهمي في مسلسل "رحيل" الذي تعود به الفنانة ياسمين صبري الى دراما رمضان، بعد اعتذار فهمي عن عدم المشاركة في المسلسل من دون كشف الأسباب.

ويُعد مسلسل "رحيل" التعاون الثاني بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني بعد مشاركتهما في مسلسل "حكايتي" الذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه.

ولم يكن اعتذار أحمد فهمي عن عدم المشاركة في مسلسل "رحيل" مع ياسمين صبري هو الوحيد، بحيث اعتذر عنه أيضاً مخرج العمل إبراهيم فخر، والذي كشف عن السبب الرئيس لانسحابه من إخراج هذا المسلسل بالقول: "قررت الانسحاب من العمل لعدم الاتفاق على موعد لعرضه"، مشيراً إلى أنه تعاقد على المسلسل وهو يعلم بأنه سيُعرض في النصف الثاني من رمضان، لكنه فوجئ بالقناة العارضة للعمل تقرر طرحه في النصف الأول من رمضان الذي يفصلنا عنه 20 يوماً، وموضحاً: "كما أننا لم نبدأ بتصوير المسلسل بعد، لذا قررت الانسحاب لتأكّدي من أننا لن نلحق بالماراثون الرمضاني".

وأكد إبراهيم فخر أن لا خلافات بينه وبين فريق عمل المسلسل، بل على العكس، الجميع يتفهّم قرار انسحابه، هو لا يزال على تواصل مع الفنانة ياسمين صبري وتجمعهما علاقة جيدة.

ويشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل "رحيل" عدد من النجوم، بينهم: أحمد صلاح حسني وهاجر الشرنوبي وسماء إبراهيم وأحمد صيام.

 

التعليقات