هاني شنودة: فخور بالعمل في "حالة خاصة" وأعدت توزيع الأغاني القديمة له

حقق مسلسل "حالة خاصة" نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه الكثير من الجمهور ليس فقط لفكرته المختلفة والخاصة، التي تدور حول شخص مريض بالتوحد، لكن كان أيضًا للموسيقى التي لعبت دور البطل إسهام في نجاح العمل، واندماج المشاهدين مع أحداثه.

الموسيقار هاني شنودة، صاحب كلمة السر في نجاح موسيقى العمل، قال إنه فخور بالعمل على هذا المسلسل، لأنه يسرد قصة بطل من ذوي الاحتياجات الخاصة ومريض بالتوحد، إذ إن هناك الكثير من الحكايات والقصص لهذه الفئة بالمجتمع، التي تستحق أن نُلقي الضوء عليها.

وأضاف أن صناع العمل حصلوا على حقوق استغلال الأغاني القديمة بالمسلسل من المنتج نصر محروس، ثم جاء دوري في إعادة تقديمها وتوزيعها موسيقيًا، إذ إنني لم أوزع كل الأغاني من جديد، لكن هناك أغانٍ وضعتها كما هي وبكلماتها ولم أغير فيها شيئًا.

وأشار هاني شنودة إلى أنه استعان بمطربة سوبرانو لغناء الأغاني التي سبق أن قدمتها فرقة المصريين، وبما يتناسب مع تيمة المسلسل، وهو ما أسهم في خدمة دراما العمل، كما أن المطربة كانت موهوبة واستطاعت أن تؤدي دورًا مؤثرًا في الأغاني، ليؤكد أنه وظف نحو 5 أغنيات من أغاني فرقة المصريين، منها "أوقات أشوف ملامحك، لونج 85، لما كان البحر أزرق، مافتش ليه"، مشيرًا إلى أن اسم أغنية "لونج 58" مكتوب بشكل خاطئ، وأنه لم يكن قد بدأ الموسيقى في الخمسينيات لأنه من مواليد الأربعينيات.

وأكد أن المسلسل حقق ردود فعل كبيرة من الجمهور، وأن نجاح العمل لمسه من تفاعل المحيطين به مع العمل وحرصهم على متابعته، مؤكدًا أن الموسيقى أسهمت في عمل حالة خاصة أيضًا للمسلسل ككل.

 

التعليقات