"إكس مراتي" يحصُد 9 ملايين جنيه في ثلاثة أيام عرض

حقق الفيلم الكوميدي الجديد "إكس مراتي" انتعاشة في شباك التذاكر بدور السينما، بعد انطلاق عرضه يوم الأربعاء الماضي، ليتصدر الضيف الجديد على القائمة المستمرة منذ أفلام عيد الأضحى رفقة فيلم "جوازة توكسيك"، الإيرادات اليومية.

الضيف الجديد الذي يقوم ببطولته هشام ماجد ويخرجه معتز التوني، تصدر إيرادات شباك التذاكر طوال الأيام الثلاثة الماضية، وتخطى إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 9 ملايين جنيه، فيما بلغ إجمالي إيرادات الأفلام الـ6 المعروضة في الـ3 أيام الماضية نحو 13 مليون و837 ألف جنيه.

وتتنوع الأفلام المصرية الـ6 المعروضة حاليًا في دور السينما، بين التشويق والحركة في "ولاد رزق 3"، والدراما المقتبسة عن مسرحية الأديب توفيق الحكيم في "أهل الكهف"، وكوميديا يمثلها "إكس مراتي"، و"اللعب مع العيال" و"عصابة الماكس" و"جوازة توكسيك".

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية طبيب نفسي يدعى "يوسف"، متزوج من أمينة خليل "سحر"، ويساعد "طه" مجرم خطير، يجسد دوره محمد ممدوح، على الخروج من السجن بعدما يكتب تقريرًا عن حالته النفسية، لكنه يفاجأ بعد ذلك بأن ذلك المجرم البلطجي هو طليق زوجته (أمينة خليل)، لتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

 

التعليقات