حكاية أكرم حُسني مع جديد أنغام "تيجي نسيب"

طرحت الفنانة أنغام ألبومها الغنائي الجديد "تيجي نسيب" لصيف عام 2024 عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

وشهد ألبوم أنغام الجديد، الذي يضم 12 أغنية مختلفة، تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين الأشهر على الساحة الغنائية حاليا، أبرزهم: أمير طعيمة، الذي تعاون معها في 4 أغنيات، وأكرم حسني ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

ويضم ألبوم "تيجي نسيب" أغنيات: "تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات".

وكشف أكرم حسني أنه شارك في "تيجي نسيب" بتأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية "تيجي نسيب" من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية "خليك معاها"، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

ووجه الفنان المصري التهنئة لمواطنته أنغام بعد طرح الألبوم، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "ألف مبروك يا نغومة.. وألف مبروك لكل صناع ألبوم تيجي نسيب.. بفرح وبستني أغانيكي دايماً عشان دايما مختلفة وإحساسك بيوصل عشان حقيقي، فرحان زيادة النهاردة إني شاركتك في غنوتين".

إشادات بألبوم أنغام "تيجي نسيب"

ضجة كبيرة أثارها ألبوم أنغام الجديد "تيجي نسيب"، إذ تصدر منصة "إكس" بعد ساعات من طرحه وسط إشادات كبيرة من محبيها وعشاق الموسيقى.

واحتل هاشتاج "تيجي نسيب" مركزا متقدما ضمن قائمة الموضوعات الأكثر بحثا عبر موقع "إكس"، مع الكثير من التغريدات المهنئة للمطربة والمشيدة باختيارها للكلمات والموسيقى.

ووصف جمهور أنغام "تيجي نسيب"، الذي يأتي بعد غياب 4 سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، تحديدا بعد طرح "فرح" في عام 2020، بأنه أفضل ألبوماتها على الإطلاق

ومن التعليقات المشيدة بالألبوم: "تلقائي لما تسمعه تقول أستاذة وكبيرة كمان، كم من الروقان والرقي الموسيقى والسلاسة والإبداع في كل جزء من الألبوم، غناء كلمات لحن توزيع، قمة الذكاء والجمال والاحتراف في تنفيذ الفيديو، عمل متكامل من فنانة مصرية كبيرة نفتخر بها".

وعلق أحد المغردين: "ألبوم ناضج، ألبوم درامي بشكل خيالي، كل أغنية تحكي عن قصة ورواية، دايما تبهرني أنغام باختياراتها، ألبوم فوق الوصف كلمات وألحان وأداء صوت مصر متفوقة على نفسها اللي عاوز يسمع فن بجد يستمتع بالألبوم".

 

التعليقات