نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها

دعمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم غزة، متحدثة عما يحدث بها خلال الفترة الأخيرة منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي والحرب الإسرائيلية عليها، خاصة بعد أحداث حرق خيام رفح الفلسطينية.

دعم نانسي عجرم لغزة

في ظل الأحداث الجارية على قطاع غزة والحرب الإسرائيلية عليها، دعمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم غزة في أحدث حفلاتها الغنائية، حيث قامت مؤخراً بإحياء حفل خيري في دبي، وخلال كلمتها وجهت تحية لكافة الصحفيين المرابطين في العمل الميداني، خاصة في جنوب لبنان، مشيرة إلى أهالي غزة وما يحدث فيها قائلة: "قلوبنا مع إخواننا في رفح وغزة كل التضامن والحب لهم”.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمة نانسي عجرم التي جاءت من خلالها دعم غزة معبرين عن سعادتهم بسبب كلامها عما يحدث في غزة، مؤكدين على أن دعمها نال إعجابهم كثيراً خاصة في ظل حملات المقاطعة التي يقوم بها الجمهور ضد كل المشاهير الذين لا يبدون موقفهم من القضية الفلسطينية وما يحدث في غزة سواء بالسلب أو بالإيجاب.

ومن المقرر أن تُحيي نانسي عجرم، حفلتها الغنائية الجديدة هذا الصيف يوم 26 يوليو المقبل، في حفل فني استثنائي تُحييه في أحد أهم المهرجانات في مدينة جبيل الأثرية، ومن المقرر أن تستكمل جولاتها الغنائية العالمية حيث تلتقي قبل ذلك مع الجمهور في تركيا يوم 21 يونيو، وبعدها ستُحيي حفلاً في إسبانيا يوم 8 أغسطس، وبعدها ستُحيي حفلاً في فرنسا يوم 16 نوفمبر.

 

التعليقات