صور | نانسي عجرم بفستان يحمل اسمها "هل دخلت عالم تصميم الأزياء؟"

استطاع فستان نانسي عجرم في صيف 2024 أن يثير الجدل ويقسم آراء الجمهور، فمنهم من أحب اختيارها، ومنهم من وضعه في خانة الإطلالات غير الأنيقة.

أداء النجمة اللبنانية اللافت في أحدث حفلاتها في لبنان، لم يبعد الانتباه عما ارتدته، فقد اختارت أن يكون ”اسمها” هو البصمة الحقيقية للوك الفستان الزهري، وكانت ياسمينة قد قابلت المصمم جان لويس صبجي الذي كشف لنا تفاصيل فستان نانسي في حفل وردة، وكشف لنا عن سبب تعديل التصميم.

إطلالات موفقة… ولكن!

ارتدت نانسي في اطلالتها الأولى خلال الحفل فستانًا قصيرًا براقًا من تصميم نيكولا جبران كتب على الصدر اسم نانسي بالأحرف الإنجليزية.

أما إطلالتها الثانية فقد كانت بجينز واسع مع قميص برّاق طرّز عليه أيضًا اسمها بنفس شكل الأحرف، الا أن هذه الإطلالات قد لاقت ردود فعل كثيرة وتساؤلات عديدة عن سبب اعتمادها هذا اللوك الفريد فلماذا اختارت نانسي هذه الخطوة المميزة؟

إليكم يلي أبرز فساتين نانسي عجرم التي أحدثت ضجة وأسعارها باهظة.

ردود فعل الجمهور

بين مؤيد ومعارض دائمًا تميل الدفة فيما يتعلق بأخبار نانسي الى الايجابية فالفنانة اللبنانية غالبًا ما تظهر بأجمل طلة وتتألق بأحلى الأزياء كما أنها وكالعادة تقدم أجمل أغانيها المعروفة في العالم العربي كما فعلت في حفلها الأخير.

وفي هذا السياق اليك كيف تغيّر ستايل نانسي عجرم في السنوات الثلاث الأخيرة.

أزياء نانسي عجرم المميزة

غالبًا ما تتماشى نانسي مع الموضة وترتدي أحدث الصيحات، وهي لا تعتمد أسلوبًا موحدًا في إطلالاتها بل تعمد الى اتباع نهج التغيير والتبديل لتكون بذلك ترضي جمهورها الى أقصى الحدود.

أما في ظهورها الأخير وبعد أن أثارت ضجة بسبب أزيائها تناقل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ان هذه الإطلالات التي حملت إسمها كانت من تصميمها ومن تنفيذ المصمم اللبناني نيكولا جبران، فهل تقصد نانسي بهذه المبادرة الإعلان عن خطوة جديدة لها ربما تكون في عالم تصميم الأزياء؟

 

التعليقات