"كوكب القرود" يسعى لفرض سيطرته على شباك التذاكر

يسعى صناع فيلم Kingdom of the Planet of the Apes "مملكة كوكب القرود" إلى فرض السيطرة على إيرادات شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية مرة أخرى بعد العديد من الأجزاء السابقة الناجحة التي حققت ملايين الإيرادات.

الفيلم الذي تنتجه ديزني، سيعرض في دور السينما الأمريكية يوم 10 مايو الجاري، وظهرت تقارير تتوقع أن يحصد ما بين 50 إلى 55 مليون دولار من شباك تذاكر 3700 دار عرض في الـ3 أيام الأولى من عرضه، ما يؤهله بسهولة إلى تصدر الإيرادات، حسبما تشير صحيفة "فارايتي".

وتتقارب هذه الإيرادات مع ما حققته افتتاحيات جزأين من الأجزاء الثلاثة السابقة في سلسلة "كوكب القرود" الصادرة في القرن العشرين، إذ حقق فيلم War for the Planet of the Apes "حرب من أجل كوكب القرود" نحو 56مليون دولار عام 2017، فيما حصد Rise of the Planet of the Apes "نهوض كوكب القرود" إيرادات بلغت 54 مليون دولار، أما فيلم Dawn of the Planet of the Apes "فجر كوكب القرود" الصادر عام 2014 حقق أفضل رقم في السلسلة بإيرادات بلغت 72 مليون دولار.

أما من شباك التذاكر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، من المتوقع أن يجمع الجزء الجديد ما بين 80 إلى 90 مليون دولار، وبناءً على هذه التوقعات، من المفترض أن ينتهي الفيلم يوم الأحد بإيرادات تتراوح بين 130 مليون دولار إلى 140 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

تدور أحداث فيلم "مملكة كوكب القرود" بعد سنوات عديدة من حكم القرد "قيصر"، حيث يذهب قرد صغير في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء، ومن بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون، ومن إخراج ويس بال.

 

التعليقات