9 علامات تضمن وفاء حبيبك

إذا كنتِ في مرحلة الحب أو الاختبار ومقدمة على خطوة الزواج، فإليك 9 علامات، بحسب موقع positivelife.online تضمن لك وفاء زوج المستقبل:

1- منفتح: عادة ما يكون الأشخاص المنفتحون  على الجميع لا يحملون أسرارًا كثيرة عكس الشخص الغامض والانطوائي، لذلك لن تحتاجي إلى الحفر والسعي كثيرًا لمعرفة أسرار عن الشخص المنفتح، فهذا النوع من الرجال مثل الكتاب المفتوح.

2- المؤمن بالوفاء: الشخص الغشاش لا يتغير وعادة ما يستمر على هذا النحو في جميع علاقاته، لذلك عليك أن تستطلعي مدى وفائه في علاقاته السابقة وبناء عليه ستعرفي بمن سترتبطين .

3- ابن الأصول: جميعنا نتاج بيوت نشأنا فيها، لذلك انظري إلى أهله ستعرفين مدى أخلاقه ومدى وفائه لك.

4- أصدقاءه : انظري إلى أصدقائه المحيطين وقناعاتهم، فنحن نتأثر بأصدقائنا وأفكارهم وثقافتهم المختلفة، فإن لم يكن أصدقائه لديهم مبدأ الوفاء في العلاقات، فاعلمي أنه مثلهم على الأرجح.

5- محافظ على وعوده: الحفاظ على الوعد والالتزام بالكلمات التي ينطقها هي علامة كبيرة على وفاء الشخص، فإن كان حبيبك لا يفي بوعوه فاعلمي أنه لن يكون وفي لك في العلاقة .

6- لا لدراما الحب السابق: هل يتحدث كثيرا عن حبيبته السابقة ولو بشيء من الدراما والحزن ؟ هل مازال يتلقى منها رسائل ؟ إذا كنت الاجابة بنعم فاعلمي أنه مازال محافظا على الباب مفتوحا في علاقتهما ويتحين الوقت المناسب لتكون موجودة معك في حياته، هذا الشخص لن يكون وفي إليك مطلقا .

7- السعادة: الشخص المحتوي والسعيد في علاقته لن يحتاج إلى المغامرة بسعادته الحالية ليبحث عن سعادة أخرى، فكلما كان سعيدا معك كلما ظل وفيا إليك .

8- القنوع: هناك بعض الناس الجشع سمة اساسية في شخصياتهم فمهما كنت إنسانة عظيمة سيظل يبحث عن الأفضل منك، لذا ابتعدي عن هذا الشخص فكلما كان قنوعا كلما كان أكثر وفاءا إليك.

9- الأمين : هذا النوع من الناس ليس لديه وقت  للنفاق وعندما يدخل في علاقة فهو يكون جاداً فيها .

 

التعليقات