تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار

ألقت قوات أمن الجيزة القبض على النائب السابق علاء حسانين، المعروف إعلاميا بنائب "الجن والعفاريت"، بمنطقة الشيخ زايد، في اتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب.

وكشفت تحقيقات نيابة مركز الجيزة، الأحد، مع علاء حسانين، النائب البرلماني السابق، إنه متهم بالنصب على الدكتور حسن راتب، مالك قناة المحور الفضائية، بمبلغ قيمته 3 ملايين دولار.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة مدحت هاني، بأنه كانت هناك تعاملات تجارية بين مقدم البلاغ والمتهم، وأنكر الأخير الاتهامات المنسوبة إليه.

وقال رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور، إنه تعرض لعملية نصب من قّبل البرلماني السابق علاء حسانين، قام على إثرها بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وأضاف "راتب" أن الواقعة ترجع إلى أنه قام بتسليم مبلغ مالي على سبيل "الأمانة" إلى البرلماني السابق علاء حسانين، كوسيط لتسليمها إلى أحد الأشخاص، إلا أنه استولى عليها لنفسه، على حد قول راتب.

وأشار "راتب"، إلى أنه أجرى عدة محاولات مع "حسانين" من أجل استرداد المبلغ المُستولى عليه لكنها باءت بالفشل، نافياً وجود أي شراكة بينهما، كما ادعى فى التحقيقات، فقدمت بلاغ إلى الجهات المختصة.

 

التعليقات