5 هدايا لا تشتريها في عيد الأم

في 21 مارس من كل عام، يأتي عيد الأم كي يذكرنا بضرورة الاحتفاء بالسيدة التي بذلت الكثير من أجلنا. وفي هذه المناسبة، نحرص دائما على شراء هدية لست الحبايب تعبيراً عن الحب والعرفان والتقدير لمجهوداتها التي لا تقدر بثمن في سبيل إسعادنا.

لكن الحيرة كثيراً ما تنتابنا، ونظل نفكر بالأيام في الهدية التي سنسعد بها كل أم.. لينتهي الأمر في النهاية بهدية كل عام.. لن نقترح عليك هدايا لأمك.. فقط سنمنع عنك بعض الهدايا، ولك مطلق الحرية في شراء كل ما تبقى في العالم..

1.    طقم الكوبايات: المنزل أصبح يعج بالكوبايات، حتى أن الكثافة الكوباياتية أصبحت 7:1 تخيل؟ تنال عن فكرة طقم الكوبايات.. أرجوك..

2.    عباية: ليس معنى أنها كبرت في السن أن تختار لها ملابسها على ذوقك.. ثم أنها ربما لم تكن ترتدي العبايات قبل أن تشتري لها واحدة.. حاول أن تفكر ولو دقيقتين قبل أن تشتري الهدية..

3.    كيتشن ماشين: الكيتشن ماشين والخلاط وأدوات المطبخ مسؤولية أبوك وأمك.. مسؤولية البيت نفس، إضافة إلى ذلك، فإن أمك لا تصنع في الكيتشن ماشين أو الخلاط أشياء تسعدها.. هي تعد لك بهما الطعام الذي تأكله.. "يا طفس"..

4.    ورد: حسنا.. ربما يكون هدية مناسبة بعض الشيء، لكن تخيل والدك بعد أن اشتريت أنت لأمك ورد وأمك تؤنبه لإن هه الحركة لم "تطلع من كوعه". رغم أني لا أعرف كيف يمكن أن يخرج الورد من كوع الأب، إلا أنك يمكنك إنقاذ أبيك من قضاء ليلة في الجحيم إذا تجنبت شراء الورد.

5.    فازة: بالمنطق، إذا كنت لن تشتري ورد.. فما قيمة الفازة؟

التعليقات