ذكرى الثورة حية علي "تويتر" ..خامدة بالميادين

 
في الذكري السادسة لثورة الخامس والعشرون من يناير تصدر هاشتاج #25_يناير موقع التدوين المصغر "تويتر" وقام النشطاء بتغريدات حول ذكري الثورة بالإصافة لصور ولقطات أرشيفية من الاحداث السابقة.
 
لم تقتصر الغريدات والتدوينات علي النشطاء فقط بل إمتدت لإعلاميين وسياسيين أيضا فكتب الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق تغريدة جاء بها "ستبقى الثورة فخر وشعلة مشيئة لكل مصري حر، ثورتكم يا شباب محفورة في الوجدان، ستنتصرون مهما طال الزمن لأنكم أنتم المستقبل".
 
 
 البرلماني هيثم الحريري كتب "ذكرى مرور 6 سنوات على ثورة 25 يناير المجيدة، ثورة الشعب المصري العظيم ضد الظلم والفساد والاستبداد والممارسات الأمنية لنظام مبارك".
 
 كما كتب الإعلامي يوسف الحسيني تغريدة جاء بها "25ناير خلقت جيل كان طفلا منذ ٦ سنوات لا يعرف عن السياسة شئ و الان صار شابا يمجدها و يناضل من اجلها مهما كان الثمن! اقرأوا المشهد جيدا، 25 يناير ستظل محفورة في عقل و قلب و وجدان الملايين بل و اجيال قادمة ستؤمن بها و تدافع عن أهدافها حتى تتحقق، أروع و أنزه و اشرف و أرقى و أنبل و أطهر حدث سياسي مر على #مصر في التاريخ الحديث صنعت مستقبلا لمن تنكروا لها فيما بعد".
 
علي الجانب الأخر شهدت الشوارع والميادين حالة من الهدؤ حتي كتابة تلك السطور في ظل تواجد أمني مكثف وإنتشارا للأكمنة الثابتة والمتحركة ولم تخرج أي فاعليات إحتجاجية أو إحتفالية حتي الأن.
 
 
 
التعليقات