محمد فؤاد أمام النيابة بتهمة التعدي على طبيب عين شمس "ماذا قال في التحقيق؟"

حققت النيابة العامة مع الفنان محمد فؤاد، في وقت متأخر من مساء الأحد، واستمعت لأقواله في اتهامه بالتعدي على طبيب قبل أيام.

واصطحب الفنان الشهير، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، عددا من شهود العيان الذين رافقوه خلال وجوده في مستشفى عين شمس التخصصي للشهادة معه في البلاغ المقدم ضده من الطبيب مصطفى أيمن.

وقال فؤاد إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من أحد الأشخاص، أخبره أن "أخوك تعبان يا محمد تعالا على المستشفى بسرعة"، فتوجه مسرعا إلى مستشفى عين شمس التخصصي للاطمئنان على شقيقه.

وأضاف فؤاد أنه فور وصوله إلى المستشفى توجه إلى الطبيب الذي يقوم بتشخيص حاله شقيقه لسؤاله عن حالته الصحية، موضحا أنه فور حديثه معه انفعل عليه الأخير وطلب بأعلى صوت من الأمن إخراجه خارج المستشفى.

واستكمل الفنان المصري أنه فوجئ بالطريقة التي رد بها الطبيب، وبعد محاولته معرفة سبب انفعاله قام الطبيب بركله بالقدم، موضحا أنه كان في حالة قلق شديد على شقيقه، إضافة إلى مرضه بالتهاب في العصب السابع، ما جعله يخرج عن شعوره وتشاجر مع الطبيب بعد طلب الأخير من الأمن إخراجه.

وأوضح فؤاد أنه كان بصحبته مدير أعماله وبعض أصدقائه، لافتا إلى أنه عندما حاول معرفة اسم الطبيب وتصويره لتقديم شكوى ضده، انتزع الأخير الهاتف من يده أثناء توثيقه ما يحدث.

وسبق واستمعت النيابة العامة لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله في واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.

وكشف شافعي فؤاد، شقيق الفنان محمد فؤاد، تفاصيل وخبايا الأزمة، وكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقهما الأكبر.

وقال شافعي فؤاد: "خرج شقيقي الأكبر من العناية المركزة بعد خضوعه لعملية تركيب دعامة بالقلب، وحالته الصحية مستقرة حالياً، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال أيام".

ونفى شافعي التصالح مع الطبيب المتورط في الأزمة، مشددا: "لن نقبل بالتصالح مع الطبيب وسنواصل الإجراءات القانونية".

وشرح أن محمد فؤاد يرغب في الصلح لكن الطرف الآخر مصر على استكمال المسار القانوني، مضيفا: "لذا لن نتنازل عن حقوقنا".

في وقت سابق، انتقل وكيل النائب العام بنيابة غرب القاهرة لإجراء معاينة لمكان مشاجرة المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وسبق واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الطبيب صاحب البلاغ المقدم ضد الفنان محمد فؤاد، والتي قال فيه إن "محمد فؤاد تعدى عليّ أثناء خضوع شقيقه للعلاج، وقالي إنت متعرفش أنا مين وزعق معايا أثناء عملي أمام العاملين بالمستشفى".

 

التعليقات