بعدما اتهمته بـ"هتك عرضها".. طبيب التجميل اللبناني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ريهام سعيد

شهد الخلاف بين خبير التجميل اللبناني نادر صعب، والإعلامية المصرية ريهام سعيد تطورا جديدا، إذ امتد إلى ساحات القضاء في مصر.

وأصدر نادر صعب مؤخرا، بيانا أكد خلاله أنه تقدم ببلاغ للنائب العام في مصر، ضد ريهام سعيد وقناة "هي" الفضائية، ولم يتوقف عند هذا الحد، حيث قدم بلاغات عدة ضدها في المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين وفي انتظار نتائج التحقيقات.

وقال نادر صعب في البيان أيضا، إنه يتعرض لحملات تشهير ممنهجه، ولن يتنازل عن حقوقه، ولديه ثقة كاملة في عدالة القضاء المصري.

لجوء نادر صعب للقضاء يأتي ردا على ما قام به (محمود كعبيش) محامي ريهام سعيد، والذي تقدم منذ أيام ببلاغات عدة إلى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، اتهمه خلالها بتشوية وجه موكلته وهتك عرضها، وإحداث عاهة مستديمة بسبب الإهمال الطبي.

وكانت ضجة واسعة صاحبت اتهام الإعلامية المصرية ريهام سعيد جراح التجميل اللبناني نادر صعب بتشويه ملامحها وإيذاء الناس والتسبب في وفاة سيدتين.

من هو نادر صعب؟

بدأت مسيرة "صعب" المهنية من بيروت، إذ درس الطب العام على أرضها، ثم سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل التخصص في جراحة الترميم أو التجميل، وبعد الحصول على الشهادة تدرب في العديد من العيادات والمستشفيات، الأمر الذي منحه خبرة واسعه، وجعله أخصائي تجميل معتمد.

 

التعليقات