كيف عاشت مع حسين فهمي داخل منزل واحد؟ لقاء سويدان تحكي أسرار زواجها بـ"جان مصر"

كشفت الفنانة لقاء سويدان، بعضا من أسرار حياتها الشخصية، خاصة فترة زواجها بالنجم حسين فهمي.

وقالت الفنانة لقاء سويدان، خلال ضيافتها ببرنامج "قعدة ستات" المعروض عبر فضائية "اليوم"، إن سر ارتباطها بالفنان حسين فهمي يعود إلى طريقته في التعامل معها وليس وسامته فقط، وهو ما اكتشفته خلال تعاونها معه في أحد العروض المسرحية.

أوضحت "لقاء" أن "فهمي" كان يغار عليها، وفعل أشياء لم يكن لشاب أو شخص يصغرها في السن يأتي بها: "هو رجل شرقي و(سي السيد)، ومنعني من الخروج بمفردي مع أصدقائي".

أشارت الفنانة المصرية إلى أنها عقدت اتفاقات مع "فهمي" قبل زواجهما، منها العيش سويا بمنطق اثنين من الأصدقاء يحبان بعضهما في الحلال، وهذه هي نفس فكرتي عن الزواج".

وأكدت "لقاء" أنها حرة في الزواج بأي شخص يكبرها، وهذا رد منها على فارق العُمر بينها وبين "فهمي"، الذي يصل إلى 34 عاما: "أنا لم أقدم على شيء يُغضب الله".

وعن حياتها الشخصية بشكل عام، ذكرت "لقاء" أن المحيطين حولها يظنون أنه من الصعب السيطرة عليها، لكن في إطار الزواج تكون مطيعة لزوجها، ما يضعها في بعض الأحيان في موضع سخرية من أصدقائها.

أردفت: "أنا أحترم كلام شريك حياتي وهو عليه أن يجعلني أحترمه، فالرجولة ليست اسما أو صوتا عاليا".

يعود زواج حسين فهمي ولقاء سويدان إلى عام 2007، حينما تعاون الثنائي في أداء العرض المسرحي "زكي في الوزارة"، وخلالها نشأت قصة حب بينهما.

وأقيم حفل الزفاف على باخرة نيلية يمتلكها الفنان المصري، في فعالية حضرها كوكبة من نجوم الفن.

وانفصل الزوجان في عام 2012، ودخلت خلافاتهما ساحات القضاء، وفيها بات "فهمي ملزما بدفع 720 ألف جنيه مصري نظير نفقتي المتعة والعدة.

وفي أكتوبر 2017، أدان القضاء "فهمي" وألزمه بدفع نحو 30 ألف دولار أمريكي، نظير تضرر "لقاء" على الصعيد المادي من طلاقها الغيابي.

يُعرض للفنانة المصرية مؤخرا مسلسل "طبيبة شرعية"، الذي تشارك فيه النجمين نضال الشافعي وبشرى، وهو عمل من تأليف محمد الغيطي، ويخرجه شادي أبوشادي.

أما الفنان حسين فهمي يُعرض له في دور العرض السينما فيلم "الإسكندراني"، بطولة أحمد العوضي وزينة، وهو من إخراج خالد يوسف.

 

التعليقات