هلا السعيد في مرمى هجوم السائق المتهم بالتحرش بها.. "مش مسامحك"

قررت نيابة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة المصرية، اليوم الأحد، إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد والذي تم إخلاء سبيله، للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

وتضمن القرار إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح بتهمة ارتكاب فعل فاضح "التبول في طريق عام"، وتوجه المتهم صباح اليوم رفقة دفاعه إلى سراي النيابة لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

وخرج سائق أوبر المتهم في حديث لأول مرة عقب إخلاء سبيله يروي تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم، حسب تعبيره، من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى.

وقال سائق أوبر في مقطع فيديو إن "الحادث وقع منذ حوالي أسبوع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا عندما تلقى طلبا من شخص يدعى جلال للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه للموقع المحدد، وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العميلة أقلها واتجه إلى المكان المحدد".

حاجة شديدة للتبول

وأضاف السائق: "سيارتي تعمل بالغاز والبنزين، وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارتون كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفد منه الغاز فحولت السيارة تلقائيا العمل على طلمبة البنزين فكان يجب إيقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا، واستأذن العميلة في التوقف فوافقت".

وقال إنه "أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة، فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها غامق "فيميه" ووقف خلف السيارة "شنطة العربية" لقضاء حاجته، وبمجرد قيامه بفك حزام البنطلون فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ عليه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق، فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه، واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها".

"أنا مش مسامحك"

كما أضاف"أنه عندما عاد إليها أكد عدم نيته في أذيتها وأنه مريض، واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة فعلم أنها اتصلت هاتفيا بأحد الأشخاص ليأتي ويقلها، وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة، وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها، ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها".

وفي ختام حديثه وجه سائق أوبر رسالة إلى الممثلة هلا السعيد قائلاً: "ربنا يسامحك، أنا مش مسامحك انا اتبهدلت في الحجز وأنا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه أصلا وأخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها".

وكانت الفنانة هلا السعيد، قد كشفت قبل نحو أسبوعين، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة توصيل ذكي، مؤكدة انفعالها على السائق بعد أن قام بإيقاف السيارة وخلع حزامه قائلا إنه مريض سكر.

وأوضحت السعيد من خلال فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" أنها تعرضت للتحرش من السائق وقالت: "أنا حاليا أقف على محور الضبعة"، مؤكدة أنها وجدت السائق يصف السيارة وينزل منها و"قال لي إن السيارة سخنت، ونظرت خلفي وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وركضت مسرعة، لأجده يقول لي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

يذكر أن آخر حوادث تطبيقات النقل الذكي بحق الفتيات في مصر كان حادث "نبيلة عوض" التي تعرضت لمحاولة خطف واغتصاب من قبل سائق قبل أسبوع تحت تهديد سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتها بجروح قطعية في اليد والرأس.

كما سبقتها حادثة "فتاة الشروق" حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من السيارة أثناء سيرها بسرعة كبيرة على طريق السويس السريع خوفا من تحرش السائق بها، ما أدى إلى وفاتها بعد أيام من الغيبوبة متأثرة بإصاباتها.

 

التعليقات