هلا السعيد تعلق على قرار محاكمة "سائق أوبر المتحرش بها"

علقت الفنانة هلا السعيد على ازمتها الاخيرة بعدما أصدرت نيابة الشيخ زايد قرار جديد بمحاكمة سائق أوبر في واقعة بالتحرش بها، أثناء استقلالها سيارته تابعه لشركة «أوبر»، وذلك بعد إثبات النيابة أن نزول السائق من السيارة لقضاء حاجته، ليس مريض بالسكري.

وقالت الفنانة هلا السعيد في بيان صحفي لها: ”السواق طلع معندوش سكر وكان فيه بنزينة وريست وبوابات بعد حوالي 3 دقايق من المكان إللي وقف فيه وكان في طريقنا بعد ماركبت كافتريا ومسجد ومجمع طبي والرحله ما كملتش 7 دقايق من وقت التحرك".

وكان تطور جديد شهدته قضية اتهام الفنانة هلا السعيد، لـ«سائق أوبر» بالتحرش بها، أثناء استقلالها سيارته بمدينة الشيخ زايد، إذ تبين من خلال تحقيقات النيابة أن المتهم الذي نسبت له النيابة ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، لنزوله من السيارة لقضاء حاجته، ليس مريض بالسكري.

السائق عند سؤاله عما قالته «السعيد» إنه برر جريمته نتيجة مرضه، ذكر في التحقيقات أنه غير مصاب بمرض السكري، على عكس ما أدعى أثناء الواقعة، وبحسب المجني عليها: «هذا دليل على سوء نيته».

ومن جانبها، حدّدت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو المقبل كأولى جلسات محاكمة المتهم في الجنحة رقم 1740 لسنه 2024 جنح ثان الشيخ زايد، إذ تضمن أمر إحالة «سائق أوبر» إلى محكمة الجنح بارتكابه علانية فعل فاضح في الطريق العام مخلا للحياء، وطالبت النيابة عقابة وفق نص المادة «278» من قانون العقوبات.

وكانت النيابة، أمرت الجمعة الماضي، بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

 

التعليقات