صورة | حلا شيحة تثير الجدل برسالتها الأخيرة "قرف الوسط الفني"

عادت الفنانة حلا شيحة إلى الواجهة مجددا، بعدما شاركت منشورا يسوده الغموض، ألمحت خلاله إلى سيطرة "النفاق" داخل الوسط الفني، واصفة ما يحدث "بالقرف"، وسط تأكيدها أن مصر ستعود إلى أوج نجاحها الفني، لكن بعد اختفاء هذه الظاهرة، وتواجد النجوم الحقيقين في مكانهم المناسب.

وكتبت حلا عبر خاصية "الستوري" في "إنستجرام": وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان.

وتناقل رواد "السوشال ميديا" منشور الفنانة بكثرة، متسائلين عن السبب الذي دفعها لكتابته، ليعتقد معظمهم أنها تمر بأزمة مع أحد زملائها في الوسط الفني وهو ما سيُدخلها في أعتاب أزمة جديدة، بعد سلسلة الخلافات التي وقعت مع زملائها خلالها الأعوام السابقة.

أزمات فنية في حياة حلا

يُذكر أن الفنانة دخلت بخلافات مع زملائها بسبب حديثها عن موقف الدين من الفن عند إعلان اعتزالها العام 2021؛ بسبب زواجها بالداعية معز مسعود.

وبمجرد انفصال حلا وعودتها إلى عالم الفن مجددا، باشرت بتوجيه رسائل الاعتذار إلى زملائها في الوسط الفني، حيث أشارت إلى أن حديثها تم الترويج له بطريقة غير صحيحة، وهي بدورها تكن الاحترام كله لفناني مصر.

ووصفت حلا حينها الفن المصري "بالقوة الناعمة" في الوطن العربي؛ بسبب قدرته على إيصال "الرسائل السامية المؤثرة"، ووصوله إلى وجدان كل مشاهد.

فنيًّا، يُعد مسلسل "إمبراطورية ميم" آخر الأعمال التي شاركت خلالها حلا شيحة، حيث أدت شخصية "مي"، وتقاسمت بطولته إلى جانب كل من: خالد ونور النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ وغيرهم.

 

التعليقات