مقتل فنان شهير ونجاح شيرين وياسمين عبد العزيز "ضمن أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف"

كشفت ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج اللبنانية عن مجموعة من التوقعات، في أحدث ظهور إعلامي، بما في ذلك ما يتعلق ببعض المشاهير ونجوم الفن.

وشملت توقعات عبداللطيف، خلال لقائها ببرنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد" اللبنانية، بعض المشاهير مثل الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكذلك المطربة شيرين عبدالوهاب التي تمر بأزمات خلال الفترة الحالية.

وقالت ليلى: "شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة على خشبة المسرح ولن تسقط أبدًا، كما ستنجح أكثر من الأول ومحدش هيقدر يوقعها ولا حتى نفسها، وأكيد هتحيي حفلاتها في لبنان لأن الجمهور اللبناني يحبها".

أما عن ياسمين والعوضي، فعلقت خبيرة الأبراج اللبنانية: "ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودان في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني".

ليلى عبد اللطيف استكملت توقعاتها المثيرة للجدل، بتوقع مقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بطريقة قاسية.

وقالت: "الفترة المقبلة سنسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة، وذلك جراء حادث مؤسف أو حصول جريمة قتل مقصودة، قصة تخص الفلوس".

وتعيش شيرين فترة صعبة من الصراعات مع شركة إنتاج وشقيقها، لتدور رحى المعركة الأخيرة بين المطربة والموزع حسن الشافعي ومحمد الشاعر، فضلا عن شقيقها.

وقالت شيرين، في أحدث تعليق لها على الأزمة إن شقيقها "وقّع عقدا بدون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد".

ونفت شيرين عبدالوهاب تعاقدها مع شركة حسن الشافعي، قائلة: "كيف تدعون أنني تعاقدت معكم وأنا لم يصلني منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات".

 

التعليقات