اغتصاب جماعي لسائحة إسبانية في الهند والاعتداء على زوجها "القبض على 3 والبحث عن الباقين"

ألقت السلطات الهندية، اليوم الإثنين، القبض على 3 أشخاص وتبحث عن 4 آخرين متهمين بمهاجمة السائحين واغتصاب سيدة بشكل جماعي.

وقال بيتامبر سينج كيروار، مفتش الشرطة في دومكا بشرق الهند، إنّ الشرطة عثرت على الزوجين، وهما مواطنان إسبان، نحو الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي على جانب الطريق، ويبدو أنهما تعرضا للضرب.

ولم يقدم تفاصيل عن الجريمة أو هوية الضحايا، مضيفًا أن الشخصين أبلغا السلطات أنهما تعرضا للاعتداء في حادثة شارك فيها 7 رجال.

وقال الزوجان، اللذان عرفا نفسيهما باسم فيسنتي وفرناندا لقناة أنتينا 3 التلفزيونية الإسبانية، في مقابلة عبر دائرة تلفزيونية إنّ الرجلين اغتصبا فرناندا وضربا فيسنتي بشكل متكرر.

رحلة في الهند

وقال الزوجان إنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وذكر فرناندا، التي تحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية، في المقابلة "اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك بينما كان البعض يراقبني، وظلوا هكذا لمدة ساعتين تقريبًا".

وفي مطلع الأسبوع، نشر الزوجان مقطعًا مصورًا يصف ما حدث على حسابهما المشترك على موقع "إنستجرام"، إذ نشرا صورًا لرحلاتهما حول العالم بالدراجة النارية لما يقرب من 200 ألف متابع، لكن المقطع المصور لم يعد متاحًا.

وفي مقطع مصور جديد، شكر فيسنتي وفرناندا، التي ظهرت وكدمات على وجهها، متابعيهما على الدعم.

وأوضحت الخارجية الإسبانية أنها سترسل موظفين إلى المنطقة وأنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة، فيما كشف مفتش الشرطة أن أحد المهتمين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين.

 

التعليقات