بعد "الكبير أوي 8" و"المعلم".. اندلاع حريق في موقع تصوير مسلسل "جودر" بمدينة الإنتاج

شب حريق في موقع تصوير مسلسل "جودر" المصري، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال، والذي ينافس في سباق موسم رمضان 2024.

واشتعلت النيران في ديكورات العمل، وتم إخمادها سريعاً دون إصابات أو خسائر بشرية.

ونشر الفنان شريف إدريس عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" منشورا حول الواقعة، أكد خلاله السيطرة على حريق داخل ديكور المسلسل قائلاً: "ما هي حكاية الحرائق هذه الأيام؟.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور ألف ليلة وليلة (جودر) الحمد الله ربنا ستر".

وقال مخرج العمل إسلام خيري إن الحريق كان محدودا ونشب داخل محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ولم تحدث خسائر بشرية أو خسائر كبيرة.

وبدأت النيابة العامة  التحقيق في أسباب نشوب الحريق الذي اندلع بديكور مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تحركت بشكل سريع وقامت بإرسال قوات الشرطة  مدعومة بـ10 سيارات إطفاء لمحل الحريق، و3 سيارات إطفاء تحسبا لحالات الطوارئ

يشارك في بطولة مسلسل "جودر" بجانب الفنان ياسر جلال، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: نور، وعمر مصيلحي، وياسمين رئيس، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وتارا عماد، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ووليد فواز.

ويعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، ومن المتوقع أن يحقق مشاهدات عالية بسبب جماهيرية أبطاله، وتناولها قصص خيالية.

وسبق لمسلسلين رمضانيين التعرض لحرائق مشابهة إذ شب الحريق في لوكيشن تصوير مسلسل "الكبير أوي 8".. وقبل أيام شب حريق آخر في استوديو الأهرام الذي يشهد تصوير مسلسل "المعلم".

 

التعليقات