كهربا يسب رامز جلال ويتوعَّده بالضرب.. وصاحب المقلب يسخر من "مريلة" عبد الله السعيد

في حلقة مليئة بالتوتر والغضب، وقع النجمان عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، ومحمود كهرباء لاعب النادي الأهلي في فخ مقالب رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر".

ودخل النجمان في بداية الحلقة غرفة، وسيطر عليهما الرعب والخوف بسبب وجود كلب أسود شرس، بعد ذلك مر اللاعبان من نفق ضيق، تحاصره رائحة كريهة، وفي غرفة النعامة والبركة المائية، انفجر غضب محمود كهرباء، وسب رامز جلال، وأقسم على ضربه عند رؤيته.

تصاعد الموقف، واشتعل غضب كهرباء، بينما حافظ عبدالله السعيد على هدوئه، وظهر أمام الكاميرا متماسكا إلى حد كبير، ولكن تسكن ملامحه علامات الدهشة والاستغراب.

وفي نهاية البرنامج، قال رامز جلال إنه لن يواجه كهربا لأنه أشبه بـ"الثور الهائج".. ولأول مرة في البرنامج يظهر تتر النهاية دون أن يقول الضيوف الجملة الشهيرة " "أنتظرونا في رمضان".

وسخر رامز في بداية البرنامج من ملابس اللاعبين، وعندما أطل عبدالله السعيد، مرتديا قميص "كاروه" باللون الأحمر والرمادي، ومن أسفل، بنطلون وحذاء بنفس اللون، قال رامز عنه: "هذا قميص أم مريلة مطبخ، ولا طقم العيد، لماذا ترتدي اللون الأحمر.. أنت تريد التمسح (التودد) للنادي الأهلي".

كما سخر رامز من حذاء محمود كهربا لاعب النادي الأهلي قائلا: "لونه أبيض بشكل غريب.. هل قمت بوضعه في الدقيق".

وفي الغرفة الزجاجية، أطلق رامز الكلب على اللاعبين، ليشتعل غضب محمود كهربا، ويتوعد رامز جلال بالضرب.

 

التعليقات