مَيّ عمر تشكر الجمهور "والمخرج العظيم".. ومحمد سامي يبرر نهاية "نعمة الأفوكاتو"

تحدث المخرج محمد سامي عن نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض مؤخراً ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وقال محمد سامي: "الحمد لله نجاح المسلسل توفيق من عند ربنا اللي حصل في مسلسل نعمة مبسوطين بيه".

وعن طول الحلقة الأخيرة بالمسلسل، قال: "لم أقصد إطالة الحلقة، هو دا كان الشكل النهائي للمسلسل، وغير كدا كان هيكون 17 حلقة، ومكنش ينفع نخليه غير بالشكل اللي خرج به، لأنه في الأول المسلسل كان 15 حلقة وبسبب بعض التغيرات وصل إلى 16 حلقة".

وتابع قائلاً: "لأن كمان كان في مسلسلات ثانية هتتعرض بعد المسلسل وبالتالي كنا هنأثر عليهم وهيخصلوا في العيد، وكان هيقع ضرر كبير في المسلسلات اللي بعد كدا، وعلشان كدا الحلقة الأخيرة كانت طويلة".

كما علقت الفنانة مي عمر على انتهاء مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك.

وكتبت مي عمر قائلة: "النهاردة كانت أخر حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الحمد لله رب العالمين علي توفيق ربنا وكرمه الكبير، عندي أحاسيس كتيرة مختلفة، إحساس بالسعادة بردود الأفعال من كل الدول العربية".

وتابعت قائلة: "الإشادات الكبيرة اللي جاتلي من ناس كتير بحبها وبحترمها.. إحساس بالامتنان لنجاح المسلسل وتوفيق ربنا اللي فاق كل التوقعات وإن مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر نسب المشاهدات على مستوى العالم طوال فترة عرضه علي منصة شاهد، إحساس بالحزن على انتهاء المسلسل اللي كنت متعلقة بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسؤولية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله".

واستكملت مي عمر: "شكرا المخرج العظيم محمد سامي على مجهودك الجبار اللي عملته معانا كلنا، شكرا علي تعبك واهتمامك بأدق التفاصيل دايما الشغل معاك متعة، أنت بتخلي الممثل يصدق ويستمتع بكل مشهد بيعمله بكل تفاصيله".

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي.

وأضافت: "شكرا على وجودك اللي كان سبب أساسياً في نجاح العمل.. شكرا مجموعة إم بي سي وشاهد على ثقتكم الكبيرة ودعمكم المستمر ليا شكرا المنتجة مها سليم على الإنتاج المشرف ومجهودك وإخلاصك وخوفك على العمل من أول يوم تحضير لآخر يوم عرض".

الجدير بالذكر، أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" انتهى عرضه على شاشات قناة MBC، عند الحلقة 16 التي كانت الأخيرة لمدة تجاوزت الساعة والنصف، الأمر الذي عرض صناع العمل لانتقادات كبيرة.

والعمل من بطولة كل من مي عمر وأحمد زاهر وأوري جودة وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق.

 

التعليقات