مع بدء عرض مسلسل «جودر».. لماذا كان شهريار يقتل زوجاته؟ "الحكاية الكاملة"

تصدر مسلسل جودر الحلقة الأولى تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انطلاق عرضه اليوم 16 رمضان، والذي تدور قصتة حول شاب يدعى جودر وهو «شهريار» الملك الذي يتزوج الفتيات ويقتلهم عند بزوغ الفجر.

ونرصد اليكم حكاية الملك شهريار في سطور بسيطة:

من هو الملك شهريار ولماذا يقتل زوجاته؟ الذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال..

الملك جودر هو في الاصل يدعى «شهريار» وهو البطل الأول لحكايات «ألف ليلة وليلة»، وكل يوم يتزوج من فتاة ولكنه في اليوم الثاني يقوم بقتلها، ويأتي ذلك بسبب عقدة نفسية سببتها له زوجته بعد خيانتها له، على الرغم من حبه لها، لذلك قرر أن ينتقم من خيانتها في جميع النساء التي يتزوجها، وانه يفعل ذلك لانه لا يقبل الخيانة من امرأة أخرى.

واستمر شهريار في تنفيذ قراره بقتل جميع النساء، إلا أن تقابل بإبنة وزيره شهرزاد وهي الفتاة الوحيدة التي لم يقتلها ثاني يوم من زواجهما، وذلك لانها كانت في كل ليلة تحكى قصة مختلفة ولا تنتهي من روايتها حتى يتركها شهريار لليوم التالي، ليستمع إلى بقية القصة لتنجو من قرار الموت في صباح كل يوم.

وظلت شهرزاد مع الملك شهريار دون أن يقتلها، على هذا حتى أكملت ألف ليلة وليلة، وشفي الملك من عقدته وأحبها وأصبحت هي ملكته.

أبطال مسلسل جودر:

مسلسل «جودر» من بطولة ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

 

التعليقات