رغم الطلاق.. بسمة بوسيل وتامر حسني يحتفلان "بعيد ميلاد أمايا"

احتفلت الفنانة بسمة بوسيل وطليقها الفنان تامر حسني بعيد ميلاد ابنتها الثانية أمايا التاسع، في حفل كبير ضم عددا من أصدقائها والمقربين منها.

ووثقت بسمة أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها مع متابعيها على "إنستجرام"، كما شاركت عبر خاصية "الستوري" صورًا عائلية جمعتها بأولادها وشقيقها ياسر، وذلك من أمام زينة الاحتفال المستوحاة من أجواء عالم باربي؛ إذ غلب عليها اللون الوردي. وعلقت عليها بالقول: عيد ميلاد سعيد أمايا.

كما شاركت بسمة صورة عائلية جمعتها مع أطفالها وتامر حسني، أمام قالب الحلوى المؤلف من طابقين، وأرفقتها بأغنيتها الجديدة "البدايات".

من جانبه أعرب الفنان تامر حسني عن حبه الكبير لابنتيه، من خلال مشاركته فيديو عبر خاصية "الستوري" في "إنستجرام" يضم صورًا تجمعه بهما من مراحل عمرية مختلفة، وأرفقها بتعليق: ابنتي بطلي وحبي حياتي.

علاقة متينة

ومنذ إعلان الفنانة المغربية انفصالها عن زوجها تامر حسني قبل نحو عام واسمهما يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقتهما المتينة، وعدم ابتعادهما عن بعضهما.

وحرص حسني على التواجد إلى جانب أطفاله في الكثير من المناسبات المهمة، خاصة حينما بدأ العام الدراسي، ورافقهم هو وطليقته إلى المدرسة، ومن ثم احتفاله بعيد ميلاد ابنته.

كما أثار تواجد الثنائي مع بعضهما مطلع شهر رمضان الماضي التساؤلات حول عودتهما، بعدما شارك الفنان المصري صورة عائلية تجمعه بأطفاله وطليقته عبر "إنستجرام" أرفقها بتعليق: كل سنة وإنتو طيبين رمضان كريم.

بالإضافة إلى ذلك، أقام نجم الجيل سحوراً ضخما ضم عدداً من نجوم مصر، وأوضح في منشور مطول عبر "إنستجرام" أن سبب هذا السحور هو الاحتفال بنجاح تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والذي غنته بسمة بوسيل، بالإضافة إلى أنه رغب خلاله بالإعلان عن فيلمه الجديد "ري ستارت".

آخر أعمال بسمة بوسيل

يذكر أن بسمة بوسيل طرحت قبل أيام قليلة أولى أغنياتها، وحملت عنوان "البدايات"، وأكدت في منشور عبر "إنستجرام" أن تامر حسني هو من شجعها على إطلاق الأغنية، وقدمها لها بعد أن أعجبت بها كثيراً.

 

التعليقات