طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح؟ "الزوج يكشف الحقيقة"

رد الفنان أحمد خالد صالح على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، بعد حذف الأخيرة الصور التي تجمعهما عبر حسابها في "إنستجرام".

وقال صالح إن شائعات انفصاله لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أن أفضل رد عليها هي تجاهلها، ولكن بحكم أنه كان هناك مبالغة فيها اضطر نفيها سريعًا.

وأضاف الفنان الشاب أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها هو وزوجته هنادي مهنا لمثل هذه الشائعات، معلقًا: في حد بيولع في الموضوع زيادة النهارده، وربنا يبعد عنا الشر.

وكان الثنائي احتفلا بزفافهما في شهر أكتوبر عام 2020، بحضور نجوم الفن والمشاهير، فيما كانت خطوبتهما في ديسمبر 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل بعنوان "الفتوة".

من ناحية أخرى، شارك أحمد خالد صالح في رمضان 2024 في مسلسل "بدون سابق إنذار"، بمشاركة كل من آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

أما هنادي مهنا، فهي ممثلة مصرية من أم فرنسية. والدها الملحن هاني مهنا، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية، وقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "عتبات البهجة"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

التعليقات