حكاية جينفر لوبيز في "مهرجان تورنتو".. فستان ساخن وحميمية مُفاجئة مع صديق بن أفليك

لم يكن فستان الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، الجريء وحده ما لفت الانتباه في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، إذ رصدت عدسات الكاميرات أمرًا آخر أشعل وسائل الإعلام الغربية.

ووثقت الصور التي تم التقاطها أثناء تواجد الممثلة في المهرجان، المحادثة الحميمية التي أجرتها مع زميلها الممثل مات ديمون بينما كانت يد كل منهما تمسك بيد الآخر، وسط أخبار انفصالها من صديقه المقرب بن أفليك.

ورصدت الكاميرات الحديث ذاته الخاص في حفل ما بعد العرض للاحتفال بفيلمهما الجديد "Unstoppable" والذي عرض للمرة الأولى في المهرجان.

وأفادت المصادر أن النجمين قضيا أكثر من 20 دقيقة في التحدث معاً خلال الحفلة التي أُقيمت في EPOCH Bar & Kitchen Terrace في فندق ريتز كارلتون.

ونقل موقع "Page Six" عن مصادر في الحفل أن جين ومات بدآ حديثًا شيقًا وتبادلا نقاشًا عميقًا وطويلاً.

كما أشار المصدر إلى أن الصديقين تحدثا وضحكا، وأمسك كل منهما بيد الآخر أثناء الحديث دقائق عديدة.

وكان من اللافت أن بن أفليك لم يحضر العرض الأول للفيلم الذي أشرفت شركته على إنتاجه، كما لم يحضر الحفلة التي تلتها، إذ فضل قضاء وقتٍ ممتع برفقة أبنائه في لوس أنجلوس.

وفي حين أن مات أظهر دعمه لجينيفر من خلال هذا الحديث، إلا أنه أظهر دعمه علنًا لصديقه أفليك بعد أنباء انفصال الأخير الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة.

تفاصيل إطلالة جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء

يعد تواجد جينيفر في هذا الحدث السينمائي بمثابة أول إطلالةٍ لها منذ تقديمها طلب الطلاق من أفليك في 20 أغسطس الماضي والذي تزامن مع الذكرى الثانية لزواجهما في جورجيا.

وارتدت النجمة الشهيرة ثوبًا قزحي الألوان من تصميم تامارا رالف يتميز بجوانب مفتوحة مربوطة بقماشٍ مخملي أسود، نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ معدني وحقيبة يد من جوديث ليبر ومجوهرات من حسن زاده.

 

التعليقات