لماذا تغيب للعام الثالث عن دراما رمضان؟ "هند صبري تجيب"

تحظى الفنانة التونسية هند صبري، بجماهيرية كبيرة في الدول العربية كلها، بسبب موهبتها الفنية الخصبة، وحضورها اللافت أمام الكاميرا.

وتواصل هند صبري الغياب عن دراما رمضان، منذ أن قدمت مسلسل "هجمة مرتدة" في 2021، أمام أحمد عز.

وفي مقابلة مع برنامج "et بالعربي" كشفت عن سبب غيابها، قائلة: "اشتقت للعمل في موسم رمضان، وإن شاء الله أتواجد في رمضان 2025، بالمناسبة الضغوط التي يتعرض لها الممثل في رمضان، تختلف كليا عن الضغوط التي يتعرض لها في الأيام العادية".

وتطرقت هند صبري في حديثها لمسلسل هجمة مرتدة، قائلة: "لم أشارك في دراما رمضان منذ عام 2021، وأثناء تصوير مسلسل (هجمة مرتدة) انتشر فيروس كورونا، وتوقف التصوير بعد الانتهاء من تصوير نصف حلقات المسلسل، كل الممثلين ابتعدوا عن الأدوار، وأنا نسيت تفاصيل دوري، وعندما عدت لاستكمال تصوير المسلسل وجدت صعوبة بالغة وحدثت لي تروما".

وأكدت هند صبري أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" عبر شبكة "نتفليكس"، ويشاركها البطولة في هذا الجزء النجم ظافر العابدين.

يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان 2021، ضم بجانب هند صبري، أحمد عز، وهشام شليم، نضال الشافعي، ندى موسى، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

التعليقات