بالفيديو.. فريدة الشوباشي ترد على محامي قبطي بإشارة خارجة.. "بعد دفاعه عن الشعراوي"

سقطة جديدة للكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، فبعد إهانتها لإمام الدعاة محمد متولي الشعراوي بأنه يزرع الفتن بين المواطنين، خلال تصريحات أثارت بها الرأي العام، عاودت السيدة اليسارية فريدة الشوباشي سقطاتها المتكررة من جديد، هذه المرة خلال توجيه إشارة خارجة بإصبعها لأحد المحامين بعدما هددها بالحبس إثر تصريحاتها المسئية للشيخ الشعراوي رحمه الله عليه.

السيدة الفاضلة زاعمة الدفاع عن الحريات واحترام الآخرين، تواصل سقطاتها وتصريحاتها التى دومًا ما كانت ضد عادات مجتمعنا وسلوكنا، فهي من قالت "ما ينفعش ناخد بأحاديث نبوية من 1400 سنة"، "الحجاب يمثل حربًا على الهوية المصرية، الخ.. 

ففي الساعات الماضية، نشبت مشادة كلامية بين ميشيل حليم، المحامى بالنقض، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، وذلك في برنامج "هنا القاهرة" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس، على خلفية إساءتها الشعراوي وتشبيهها له بـ "ياسر برهامي".

وانفعلت "الشوباشي" قائلة إنه يلقي عليها باتهامات ولا توجد كلمة هو مؤمن بها، ولا يعرف عنها حاجة، مؤكدة لو يعرف تاريخي ما كانش قال اللي قاله ده، متسائلة: "وإنت مين علشان أرد عليك علشان أقولك لا أنا مش بتاعة ترويج."

وقال المحامي : "أنا واحد سوف أحرر ضدك بلاغ وهحبسك، وحاوريك أنا مين"، فردت الشوباشي بإشارة خارجة على الذوق العام مرتين على الهواء.

وقررت "الشوباشي" الانسحاب من البرنامج عقب هجوم المحامي عليها التي تطورت للسباب بأن وصفها بأنها نكرة، ودخل أيضا في مشادة مع ضيف آخر: "والله أقوم أضربك، أنا بدافع عن ديني"، الأمر الذي جعل الإعلامية بسمة وهبة تتدخل لتنهي الفقرة على الهواء.

خلاف حاد على الهواء بين الكاتبة فريدة الشوباشى والمحامى عصام عجاج !

الأعلى للإعلام يحقق في الحلقة

وتجتمع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الأحد المقبل، للتحقيق في عدد من الشكاوى التي تلقتها اللجنة خلال الفترة الماضية، خاصة فيما تناوله برنامج "هنا القاهرة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، خلال الحلقة التي استضافت فيها الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي.

التعليقات