فريدة الشوباشي: أنا إمراءة مستقيمة.. وعن بلاغات النائب العام: "يولعوا"

تواصل تصريحات الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي تصدرها المشهد العام المصري، فبعد إساءتها لإمام الدعاة الشيخ الشعراوي، تقدم عددًا من المحامين بعدة بلاغات ضدها بتهمة إهانة "الشعراوي"، وردت الكاتبة علي هذه البلاغات المقدمة ضدها أمام مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق قائلة: "إن شا الله مصر كلها تقدم بلاغات.. يولعوا".

وقالت " الشوباشي" في تصريحات صحفية، إنها لم تخطئ في حق الشعراوي بل انتقدت سجوده بعد هزيمة مصر في 1967 وبالتالي لم يستوجب الأمر تقديم بلاغات للنائب العام التى قد تكوم دون  جدوى، فأنا إمراءة مستقيمة لم أذم في شخص أحد ولم  أسب أحد لكنى لا أغير موقفي من الشعرواري.

وعن موقف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق  عاجل  فيما حدث في برنامج" هنا القاهرة" مع الإعلامية " بسمة وهبة"، أوضحت إنها لم ترد على إهانات المحامي عصام عجاج، ولكن اكتفت بالانسحاب من الحلقة ومن ثم "فأنا مدينة وليس مدانة".

ورفضت " الشوباشي" تقديم أي اعتذار بشأن ما يتعلق  بواقعة الشعراوي قائلة" :معملتش حاجة تستدعي الاعتذار"، ولفتت إلى إنها لم تتقدم ببلاغات ضد من أساءوا لها لأنها لم تنزل لمستوى هؤلاء.

وأصرت "الكاتبة الناصرية" على الاحتفاظ بهدؤها في مواجهة كافة الانتقادات الموجهة لها، ولم تقم بالرد حتى على تغريدات معارضيها على تويتر قائلة: "لو انشقت الأرض سأتركهم يهرون".

التعليقات