"السويدي" وقيادات ائتلاف دعم مصر يهنئون "أبو شقة" بفوزه برئاسة حزب الوفد

توجه المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر برفقة كل من الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والدكتورة جهاد عامر عضو مجلس النواب ، والدكتورة هالة ابو علي، اعضاء  الهيئة الاستشارية للائتلاف ، والمستشار / احمد الشريف ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر ، ووفد من فريق عمل الشباب بالائتلاف بزيارة مقر حزب الوفد ،مساء اليوم الاثنين؛ لتقديم التهنئة للمستشار بهاء الدين أبو شقة بمناسبة فوزه برئاسة حزب الوفد.  
 
وأكد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر أن رئاسة المستشار بهاء أبو شقة لحزب الوفد يمثل مرحلة جديدة وواعدة لهذا الحزب العريق، لافتاً أن الفترة المقبلة تحتاج إلى أحزاب قوية تثري الحياة السياسية وتساهم بقوة وفاعلية في بناء الوطن.
 
من جانبه، رحب المستشار بهاء أبو شقة بقيادات ائتلاف دعم مصر مشيدا بالدور البارز لائتلاف الأغلبية البرلمانية والجهود التشريعية التي قام أعضاؤه بها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أهمية التعاون المثمر بين ائتلاف دعم مصر وحزب الوفد من أجل إثراء الحياة الديمقراطية.
 
فيما قال الدكتور مجدي مرشد إن حزب الوفد بدأ مرحلة جديدة بتولي المستشار بهاء أبو شقة قيادته، مشيراً إلى استعداد ائتلاف دعم مصر للتعاون مع حزب الوفد من أجل استكمال مسيرة بناء وتنمية الوطن.
 
وأشادت الدكتورة جهاد عامر بالعرس الديمقراطي الذي شهده حزب الوفد خلال انتخاب رئيس الحزب، مشيرةً إلى أن ائتلاف دعم مصر مع انطلاقته الجديدة يعمل مع جميع القوى الوطنية المخلصة من أجل المشاركة التنموية في بناء الوطن.
التعليقات