كرسي الرومانسية.. أفضل الأوضاع الجنسية الجديدة التي تشعل شهوتكما

كرسي الرومانسية من أحد التطورات الطبية الحديثة الخاصة بالحياة الجنسية بين الرجل والمرأة، فهو يستخدم بشكل كبير لعلاج كافة المشاكل الجنسية التي يتعرض لها الزوجين خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

يساعد كرسي الرومانسية على الشعور بالراحة والاسترخاء التام أثناء ممارسة الجماع لأكثر من 20 وضعية جنسية. أصبح من أكثر المنتجات الرائجة بين المتزوجين، ونظرًا لذلك حرصنا اليوم على أن نستعرض معكِ من خلال هذا المقال فوائد كرسي الرومانسية على العلاقة الزوجية، وما هي أهم الأوضاع الجنسية التي تتناسب معه.

 

 

فوائد كرسي الرومانسية
من أهم الفوائد التي يتمتع بها كرسي الرومانسية عندما يستخدمه الأزواج، هو أنه يساعدهم على إضافة المزيد من الإثارة والمتعة الجميلة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. يساعد كرسي الرومانسية على تطبيق أفضل الوضعيات الحميمية الزوجية للإشباع الكامل والذي يتم من خلالها إيلاج سليم وعميق. يتناسب كرسي الرومانسية مع الأشخاص السمينة التي تعاني من زيادة في الوزن، فهو يمنحهم الشعور بالراحة والإثارة الجنسية مع ممارستهم للأوضاع الحميمية بشكل مريح. كذلك هو يتناسب مع الأشخاص الذين يعانون من بعض الآلام في منطقة الرقبة والظهر وآلام المفاصل. ويخفف كرسي الرومانسية من الشعور بآلام الجماع الناتجة عن تنفيذ بعض الوضعيات الغير مريحة. يساعد كرسي الرومانسية الذين يعانون من عدم القدرة الجسدية على ممارسة العلاقة الزوجية، وهو الحل الأمثل لليلة الزفاف، والمساعد لحدوث الحمل أيضا.

 

 

الأوضاع الجنسية المناسبة لإستخدام كرسي الرومانسية
 
وضعية الفارسة
من أفضل الوضعيات الجنسية التي تتناسب مع الأزواج الذين يستخدمون كرسي الرومانسية هو وضع الفارسة، حيث تمنح هذه الوضعية للزوجين الشعور بالمتعة والإثارة والشبق الجنسي، والوصول إلى أعلى مستويات الرعشة الجنسية لدى الرجل والمرأة. كما أن كرسي الرومانسية يساعدكما بشكل كبير على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أعمق، هذا إلى جانب التجديد وكسر الملل والروتين أثناء العلاقة، لأن هذه الوضعية تجعل الزوجة هي التي تخطو المبادرة الأولى. تتم وضعية الفارسة من خلال استلقاء الزوج على ظهره على الكرسي، ومن ثم تقوم الزوجة بالصعود فوق زوجها، بحيث يكون وجهها مقابل لوجه، مع حدوث الإيلاج، وهذا الوضع يسمح الزوج بالوصول إلى منطقة الجي سبوت العميقة والتي يعتبر الوصول إليها من أقوى درجات الشبق الجنسي.

 

 

وضعية المقاتل
أما وضعية المقاتل فهي أيضًا من أكثر الأوضاع الجنسية ممارسة باستخدام كرسي الرومانسية من قبل الزوجين. نظرًا لأن وضع المقاتل هذا يمنح الزوجين زيادة الشعور بالرغبة والإثارة مع الإحساس بالراحة والمتعة أثناء العملية الجنسية. ويساعد وضع المقاتل على تقليل الطاقة الجسدية خلال ممارسة العلاقة. ويتم وضع المقاتل هذا من خلال نوم الزوجة على ظهرها على كرسي الرومانسية، ثم تقوم برفع ساقيها بأقصى درجة، وهنا يقوم الزوج بالاستلقاء على الزوجة ليكون مواجها لها. ثم يقوم الزوج بإدخال القضيب مع التحكم في أرجل الزوجة جيدًا. حيث يسمح وضع المقاتل على كرسي الرومانسية للزوج بنص ثديي زوجته، وكذلك يمكنها تقبيلها في شفتيها وعلق عنقها.

 

 

وضعية الثعبان
لكي تتمتعين سيدتي انتِ وزوجكِ بليلة حميمية رائعة باستخدام كرسي الرومانسية، يمكنكِ تنفيذ وضعية الثعبان الرائعة التي تمنحكِ الشعور بالإثارة واللذة الجنسية، والوصول إلى أقصى درجات الشبق الجنسي. حيث يتم تطبيق وضعية الثعبان من خلال جلوس الزوج على كرسي الرومانسية معهم ساقيه، ثم تقوم الزوجة وتقابله بالوجه وتجلس على رجليه وتلف رجليها حوله مثل الثعبان، مع إمكانية دخول القضيب داخل مهبلها. فهذا الوضع يساعد الزوجين على التشبع ببعضهما عاطفيًا وجنسيًا، لأنه من أقوى الوضعيات الجنسية الرومانسية التي تتناسب مع كرسي الرومانسية بشكل كبير، هذا إلى جانب دوره في إضافة المزيد من الإثارة والمتعة للعلاقة الحميمة.

 

 

وضعية الكرة
وضعية الكرة أيضًا تنضم لقائمة الوضعيات الجنسية المناسبة مع الزوجين عند استخدام كرسي الرومانسية. حيث تتم هذه الوضعية من خلال استلقاء الزوجة على الكرسي مع رفع ساقيها مطوية على البطن وصولًا حتى الكتفين. ثم يقوم الزوج بالوقوف قليلًا مع الميل تجاه مهبل ومؤخرة المرأة، ويقوم بإدخال عضوه الذكري داخل مهبل المرأة، ليكون مثل وضعية الجلوس على مؤخرة المرأة. حيث تساعد هذه الوضعية الزوج للوصول إلى منطقة الجي سبوت من أجل حدوث إيلاج أكثر متعة وإثارة وأكثر عمقًا.
التعليقات