بالصور.. زوجة ماجد المصري تشعل منصات التواصل بإطلالة مثيرة على البحر

أبهرت رنا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري ، الجمهور والمتابعين من خلال نشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ونالت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل متابعيها ومتابعي زوجها، بعد ظهورها بإطلالة أنيقة وجذابة خطفت أنظار المتابعين.

حيث ظهرت رنا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري على البحر وترتدي نظارة شمس، وارتدت مايوه باللون الابيض وعليه كاش مايوه باللون الفوشيا، وهو ما أعطاها جاذبية خاصةً مع درجة لون بشرتها التي أعطتها “التان” الخاص بها.

وبالنسبة لتسريحة الشعر، فضلت زوجة الفنان ماجد المصري، فضلت رنا أن تترك شعرها منسدلا، وارتدت بعض الاكسسورات البسيطة التي نالت إعجاب متابعيها.

وحصلت الصور على عدد كبير كم اعجابات جمهور الفنان ماجد المصري ومعجبيه ومتابعيه، وأنهالت التعليقات الايجابية على زوجة الفنان ماجد المصري.

جدير بالذكر، أنه ولأول مرة، ظهر الفنان ماجد المصري في دور إرهابي فى الدراما التليفزيونية، وذلك ضمن أحداث مسلسل “كلبش2″، الذي عرض فى رمضان على شاشة الحياة، والذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي، حيث استقرت الشركة المنتجة على ماجد المصري نظرا لمؤهلاته التمثيلية، ويجسد المصرى شخصية إرهابى خطر يدعى “تامر حمزة”.

حيث يواصل ماجد المصري حاليًا تصوير مشاهده في أحداث فيلم «البدلة» مع النجم تامر حسني، المقرر عرضه في موسم عيد الاضحى المقبل.

الفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

التعليقات