بالصور: 4 نجمات عرب كانوا ذكور قبل التحول الجنسي .. الأخيرة ستصدمك

أصبح هوس عمليات التجميل يسيطر على كثير من الفنانات والمشاهير، إلا ان الأمر تطور بعد ذلك وأصبح الهوس بعمليات التحول الجنسي، فقد انتشرت في الآونة الخيرة عمليات التحول الجنسي، حتى وصل الأمر لنجوم الفن والمجتمع.
 
ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي فنانات عرب تحولن من ذكر إلى أنثى:
 
حنان الطويل
 
من منا لم يعرف «ميس إنشراح» في فيلم «الناظر» أو «الست كوريا» في فيلم «عسكر في المعسكر»، فتلك الفنانة حنان الطويل المتألقة التي أحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرون لا يعرفوا أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلا يدعى «طارق».
 
 
استطاعت حنان الطويل في أعوام قليلة أن تحقق حضورا في الوسط الفني رغم أنها قدمت أدوارا ثانوية صغيرة، ومثلما ظهرت فجأة اختفت كذلك فجأة عام 2004، في وفاة حيرت الجميع.
 
 
بشاير
لم تكن حنان الطويل هي الأولى، فهناك فنانة هي الأجرأ على الإطلاق في اعترافاتها بأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى، قائلة إنها لا تخجل من قول ذلك.
 
لم تنكر أنها عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي بأنه يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيا وليسوا مرضى، ما اضطرها السفر إلى إحدى الدول الأسيوية لإجراء عملية تحولها.
 
 
نورتبدو لكل من يقع نظره عليها امرأة ناضجة، كاملة الأنوثة، بتقاسيم جسدها المتناسق، وملامحها الجميلة، لكن ذلك لا ينفي أن الراقصة المغربية نور كانت ذكرًا قبل إجراء عملية تصحيح للجنس لتصبح على ما هي عليه.
 
لم تُعرف «نور» في مصر نتيجة تعاقدها مع «السبكي» لظهورها في أحد أفلامه فقط، بل ارتبط أسمها بـ«فضيحة» مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما أثارت ضجة، وتساءل كثيرون، ما تعليق تامر على مرافقته راقصة في أماكن عامة وهو الذي يلبس ثوب الفضيلة دائما.
 
رغد سلامة

هي مش فوضى - كاميرا البرنامج فى مسقط رأس " رغد سلامة " تثبت انها رجل

 
ظهور الفنانة رغد سلامة كموديل بملامح أنثوية صارخة أنثوية في كليب للمطرب «أحمد سعد»، لم يكن كفيلا لإبعاد الشبهات والشائعات عنها تحولها جنسيا، لكن الأمر يظل قيد الجدل.
 
الإعلامية بسمة وهبة كانت قد ذكرت أن «رغد» خضعت لعملية تحويل جنسي في «تايلاند»، وقالت إنها تمتلك تؤكد ذلك.
 
وفي ردة فعل غاضبة نفت «رغد» هذه الاتهامات وعبرت عن حزنها الشديد لقبولها الحديث في برنامج «هي مش فوضى»، عبر فضائية «TeN».
 
وخرجت «رغد» بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت إن «وهبة» خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر، دون أن تعلم.
التعليقات