"البخيل" عادل إمام و"النصاب" محمود عبد العزيز و"الهلاس" الفخراني.. من يكسب صراع رمضان (1)

اختلف صراع الفنانين الكبار في رمضان 2016، عن السنوات السابقة، فلم يحتدم الصراع على الأجور فحسب ولكنه اتخذ منعطفًا جديدًا هذا العام، وهو اختيار موضوعات جديدة، وكأن كل فنان يسعى إلى تغيير جلده الفني، فالزعيم عادل إمام، لأول مرة يؤدي دور الملياردير البخيل والذي يحرم زوجته وأبناء الأربعة من كل شيء، فيما يخرج محمود عبد العزيز من عباءة رئيس العصابة مثلما فعل في "جبل الحلال" و قبل منه في فيلم "إبراهيم الأبيض" ليمثل دور جديد وهو "النصاب المحترف"، كما غير الفنان يحيى الفخراني من أداؤه مؤديًا دور الرجل الملبوس من عفريت يدعى "ونوس" حوله من رجل ملتزم أخلاقيًا ودينيًا إلى شخص منفلت و"هلاس".

 

• عادل إمام.."مأمون وشركاه"..
"مأمون"، هو رجل بخيل للغاية، لديه زوجة و 4 أبناء، ويحرمهم من كل شيء، لدرجة انهم انفضوا جميعًا من حوله، ولكنه اكتشفوا أنه ملياردير، ليستعدوا لبدء رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.
ويشارك فى بطولته كلًا من لبلبة، وخالد سليم ومصطفى فهمي وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج.
• محمود عبد العزيز.. "راس الغول"
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، يأخذ بعض النكهات الكوميدية الطريفة، عبر قصة إنسان بارع في تحقيق طموحاته عن طريق النصب، وأيضاً عبر وسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة.
"رأس الغول" من بطولة الفنان القدير محمود عبدالعزيز، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة لقاء الخميسي، والفنان الشاب محمد عادل، والفنان رامي وحيد، وصبري عبدالمنعم وآخرين، من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز.
• يحيى الفخراني.."في بيتنا ونوس"..

 

يلعب الفنان يحيى الفخراني شخصية رجل فى الخمسين من عمره لديه 4 أبناء، وفى يوم ما أثناء عودته من عمله يتعرض لمس شيطاني، ويلازمه جني يدعى "ونوس"، يقلب حياته رأس على عقب.
وبعد أن كان رجلا لا يترك الصلاة، ويؤدي كل ما هو صالح، يبدأ الفخراني فى اتباع أهواء "ونوس"، وتنفيذ كافة طلباته، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.
و"في بيتنا ونوس"، بطولة النجم يحيي الفخراني، ويشاركه هالة صدقى، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع، محمد شاهين، سماح السعيد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، هياتم، ندا موسى، محمد الكيلانى، ويتم التصوير حاليًا فى أماكن متفرقة من القاهرة، وريف الصعيد.
 
التعليقات