سر انفعال احمد الفيشاوي على زوجته وكيف دخلت الهام شاهين مقبرة والده

في أول تعليق له، نعى الفنان أحمد الفيشاوي، والده فاروق الفيشاوي، والذي رحل صباح الخميس، بعد صراع مع المرض.
وكان فاروق الفيشاوي قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، مؤكداً أنه سيواجه المرض الخطير بكل شدة وسيتعامل معه كأنه صداع عادي.ودخل الفيشاوي في غيبوبة كبدية مساء الأربعاء، حتى وافته المنية.
ونُقل الفنان القدير إلى أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، مؤخرا، بعدما ساءت حالته الصحية، وتفشى المرض في جسده.
من جانبه، نشر نجله أحمد، صورة له من جنازة والده، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ، صدق الله العظيم، البقاء لله، نسألكم الفاتحة ل فاروق الفيشاوي ونسألكم الدعاء وإنا لله وإنا اليه راجعون".
وأضاف: "وصيه أبويا يُدفن وسط أهله في المنوفية سرس الليان والحمدالله ده عملته وسط أهله و ناسه في بلده.. أرجو الدعاء".
واشتبك الفنان أحمد الفيشاوي مع عدد من أهالى مدينة سرس الليان أمام مقبرة والده بسبب الزحام الشديد لدخول المقبرة وتوديع جثمان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي إلى مثواه الأخير .

وتناقلت الانباء أن "الفيشاوي الصغير " رفض إدخال جثمان والده إلى مسجد الصعيدي بعد أن تمت تهيئة الأمور لأداء صلاة الجنازة عليه طبقًا لوصيته، وأصر الابن علي دفن الجثمان في مقابر العائلة مباشرة عقب وصوله من القاهرة.

كما قام عدد من أفراد أسرة الفنان الراحل بإغلاق الباب الرئيسي لمقابر العائلة ومنعوا دخول أحد، عدا أصدقاء الراحل وعلى رأسهم، أشرف زكي ومحمد ممدوح وإلهام شاهين وشهيرة وأحمد داوود وحمدين صباحي وهاني مهنا.

كما انفعل الفنان الشاب على زوجته أثناء تشييع الجثمان قائلاً لها : والله همشيكي ، حيث يتضح من المشهد خروج الفنان الشاب عن شعوره وصدمته أثناء جنازة والده وتعامله بعصبية مع المحيطين وتدخل زملائه في أكثر من موقف .
 

التعليقات