ريهام عبد الغفور : نجاح "وش وضهر" فاق توقعاتنا وأنا محظوظة بأعمالي

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالمشاركة في بطولة عدد من المسلسلات الناجحة خلال العام الحالي.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال مداخلة مع المذيعة لينة الطهطاوي ببرنامج "كلاكيت" على نجوم إف إم : "نجاح مسلسل وش وضهر كان أكبر من توقعاتنا، وأنا سعيدة جدا بالتجربة وبإنه عجب الناس"

وأضافت : "منعطف خطر لقى نجاح وعجب الناس جدا، والدورين مختلفين تماما، ضحى كانت فرفوشة، لكن في منعطف خطر أجواء الأحداث حزينة، وجيهان أم فقدت بنتها، وحزنها يتصاعد طول المسلسل، وهو دور متعب للأعصاب لكن استمتعت فيه".

وردا على سؤال عن الاختلاف بين كواليس المسلسلين، قالت : "كواليس وش وضهر كانت مرحة بسبب طبيعة المسلسل الكوميدية الرومانسية، ومنعطف خطر لأن الأجواء حزينة احتاج تركيز من جميع الأطراف، لكن انبسطت جدا مع باسم، ودايما وشنا حلو على بعض، وباسل كمان".

وردا على سؤال عن إطلالتها المختلفة على الملصق الدعائي لمسلسل "الغرفة 207"، قالت : "هو دور مختلف، والمكياج كان بيحتاج 3 ساعات، ويمكن تصنيف العمل تشويقي".

وتابعت : "السنة دي أنا محظوظة، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر، مع كريم فهمي ورنا رئيس وناس كتير، وإخراج كريم العدل، تصويره خلص لكن طرحه هيكون متأخر".

ومسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

أما "منعطف خطر" فهو إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

يذكر أن مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

 

التعليقات